أخبار عاجلة

بدأت باللعب وانتهت بمأساة.. حكاية شاب اعتدى جنسيا على طفلة بكرداسة

بدأت باللعب وانتهت بمأساة.. حكاية شاب اعتدى جنسيا على طفلة بكرداسة
بدأت باللعب وانتهت بمأساة.. حكاية شاب اعتدى جنسيا على طفلة بكرداسة
تجرد شاب بمنطقة كرداسة شمال محافظة الجيزة من كل مشاعر الإنسانية وسلك طريق الشيطان بهتك عرض الطفلة "أسيل" التى تبلغ من العمر 8 سنوات والتعدى عليها جنسيا أكثر من مرة عقب استدراجها عن طريق نجلة شقيقته بحجة اللعب معا داخل شقته، ويكثف رجال المباحث جهودهم لضبطه. 

بداية الواقعة

بدأت الواقعة عندما أعجب الشاب "عادل" 19 عاما، بالطفلة "أسيل" التى تبلغ من العمر 8 سنوات (ثالثة إبتدائي)، أثناء ترددها عليه بمحل عمله لشراء الحلوى، حتى وسوس له شيطانه أنها فريسته التى سوف تشبع شهواته الجنسية، فحاول التحرش بها داخل المحل لكنه خاف من افتضاح أمره.

خطة شيطانية

ولم يكف الشاب عن التفكير فى الطفلة وظل يفكر في رسم خطته لكى ينفرد بالطفلة ويشبع رغباته الجنسية، فعندما شاهدها تلعب مع صديقتها "نجلة شقيقته"، اختمرت له فكرة في استدراجها إلى شقته بعيدا عن أعين الناس حتى ينفذ جريمته الشنعاء.

التعدى جنسيا على طفلة

وطلب المتهم من نجلة شقيقه الصغيرة أن تصطحب الطفلة إلى شقته للعب معها، وعند صعودهما إلى شقته أعطى لنجلة شقيقته مبلغا لشراء الحلوى وترك الطفلة بمفردها معه يلعبان حتى تعود مرة أخرى، وانتهز المتهم تواجد الطفلة معه داخل الشقة وتحرش بها ثم هتك عرضها وتعدى عليها جنسيا، وهددها بعدم إخبار والديها أو أى أحد عما حصل بينهما.

لامس أماكن حساسة بجسدها

ولم يكتف المتهم بجريمته الشنعاء واستمر فى استدراج الطفلة والتعدى عليها جنسيا، حتى أن قررت الطفلة إخبار خالتها "ندى" التى تبلغ من العمر 13 عاما عما بدر من المتهم، وبالفعل أخبرتها ولكن بطريقة غير مفهومة بأن المتهم وضع يده في أماكن حساسة بجسدها، حاولت خالتها تستفسر منها أكثر لكن الطفلة كانت خائفة من المتهم ولم تستطع إخبارها بالحقيقة.

الصدفة تكشف الجريمة

وأثناء جلوس "إيناس ج" والدة الطفلة "أسيل.ع" أمام منزلها برفقة شقيقتها "ندى" 13 سنة، طلبت منها شراء بعض الطلبات من محل المتهم، لكنها تفاجأت برفض شقيقتها التوجه الى المحل معللة أنه سيئ السلوك، فطلبت منها توضيح كلامها، فأخبرتها أن طفلتها قالت لها إن المتهم وضع يده على أماكن حساسة بجسدها، عندما سمعت الأم هذه الكلمات أصيبت بصدمة شديدة وظلت تبحث عن طفلتها حتى تعرف منها عما بدر من المتهم.

خوف الطفلة

وأمسكت الأم بطفلتها وحاولت تستعلم منها عما بدر من المتهم فى البداية أنكرت الطفلة حدوث شئ من المتهم خوفا منه وخوفا من معاقبة والدتها لها، ولكن الأم لم تيأس وظلت فى استدراج طفلتها فى الكلام حتى حسستها بالأمان ووعدتها أنها لم تأذيها بأى شكل من الأشكال، وطلبت منها أن تخبرها بالحقيقة.

الصدمة
وعندما اطمأنت الطفلة أخبرتها عما بدر من المتهم، أنه استدرجها إلى شقته وتعدى عليها جنسيا، عندما سمعت الأم كلمات طفلتها نزلت على صدرها كأنها سكاكين تقطع جسدها إلى أشلاء وخوفا من معاقبة زوجها الذى سوف يسألها عن تقصيرها في حق أطفالها وأين كانت وقت ارتكاب المتهم جريمته مع طفلتها.

تحرير محضر ضد المتهم

وتوجهت الأم وبصحبتها الطفلة إلى مركز شرطة كرداسة وحررت محضرا تتهم فيه شابا ويدعى "عادل. م" يبلغ من العمر ١٩ عاما، بالتعدى جنسيا على طفلتها "أسيل.ع" التي تبلغ من العمر ٨ سنوات (ثالثة ابتدائي).

وكشفت التحريات الأولية، أن الطفلة البالغة من العمر ٨ سنوات، أثناء لعبها مع نجلة شقيقة المتهم الذي يقطن بذات الشارع، قابلها واستدرجها، وقام بالتعدي جنسيا عليها.

الطب الشرعي

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التي أمرت بعرض الطفلة على الطب الشرعي، لبيان واقعة الاعتداء عليها من عدمه. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مقطع فيديو يقود الشرطة لضبط سيارة مخالفة بالبحر الأحمر
التالى وزير الآثار: تلقيت طلبات لتغطية موكب المومياوات من 220 قناة أجنبية