الارشيف / مصر / بوابة فيتو

نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس.. ما زال عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور البحث عبر محركات البحث المختلفة على محرك البحث جوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، عن نتيجة الصف السادس الابتدائي للعام الحالي -.

نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس

ومع انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021، سيطرت حالة من القلق والتوتر بين الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة نتيجة امتحانات الصف السادس الابتدائي الخاص بالترم الأول 2021.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2021

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور معرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الأول 2021، من خلال الموقع  الرسمي لوزارة التربية والتعليم أو الموقع الخاص بكل مديرية تعليمية الخاصة بالمحافظة.

خطوات الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من هنا 

ثم اختيار نتيجة مراحل النقل للتعليم الأساسي ثم يقوم الطالب بإدخال الرقم القومي الخاص به لمعرفة النتيجة والحصول عليها.

خطة حضور الطلاب بالمدارس 2021

وأوضحت وزارة التربية والتعليم خطة الوزارة لحضور الطلاب خلال الفصل الدراسي الثاني وجاءت كالتالي:

- الصفوف من KG1 وحتى الثالث الابتدائي: الحضور في "مدارس الفترة الواحدة" سيكون 4 أيام في الأسبوع، وبالنسبة "للمدارس الفترتين" سيكون الحضور 3 أيام في الأسبوع، وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.

- الصفوف من الصف الرابع وحتى السادس الابتدائي: الحضور في "مدارس الفترة الواحدة" سيكون يومين أسبوعيًا، وبالنسبة "للمدارس الفترتين" سيكون الحضور 3 أيام في الأسبوع، وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.

- الصفوف من الأول إلى الثالث الإعدادي: سيكون الحضور يومين أسبوعيًا، وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.

- الصفوف الأول إلى الثالث الثانوي: الحضور يومين أسبوعيًا، وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن عقد ثلاثة اختبارات ورقية مجمعة في شهور مارس وأبريل ومايو بنفس الضوابط الخاصة بامتحانات صفوف النقل للصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي بديلًا عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا