الارشيف / مصر / بوابة فيتو

سحب عينات من كوبري الباجور تمهيدا لإصلاحه

عاين المحاسب السيد حسن عبد العال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور في محافظة المنوفية، الثقوب الموجودة بكوبرى الباجور العلوى تمهيدا لإصلاحها.

وأرسلت الهيئة العامة للطرق والكباري لجنة لأخذ عينات من كوبرى الباجور العلوي لإجراء التحاليل الخاصة بها لتحديد طريقة الإصلاح المناسبة للكوبرى.

جدير بالذكر أن عددا من الثقوب ظهرت في مطلع كوبرى الباجور العلوى في الجانب المتجه لشبين الكوم قبل أسبوعين، مما اضطر إدارة المرور لإغلاق الكوبرى ومنع السيارات من المرور عليه لحين إصلاحه.

حياة كريمة
وفي سياق اخرأكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية علي التنسيق الكامل مع قيادة المنطقة المركزية العسكرية في تنفيذ مبادرة تطوير قري الريف المصري " حياة كريمة " والتي أطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأضاف المحافظ أن محافظة المنوفية لها نصيب كبير من مبادرة حياة كريمة حيث يبلغ عدد القري بالمرحلة الأولي 81 قرية بنطاق مركزي أشمون والشهداء وأضاف انه تم البدء الفعلي في تنفيذ عدد من المشروعات بقرية شما مركز أشمون من خلال الزيارات الميدانية وسلسلة اللقاءات المستمرة لمحافظ المنوفية وقائد المنطقة المركزية العسكرية وعدد من الشركات المنفذة .

وأكد أن القيادة السياسية تولي إهتماما بالمبادرة لما لها من أهمية قصوي في تحقيق التنمية المستدامة ورفع قدرات البنية الأساسية والتحتية في كافة القطاعات الخدمية وذلك لتغيير واقع الحياة علي نحو أفضل وأشمل لمواكبة الجهود التنموية التي تشمل كافة القطاعات بالدولة .

بدء التنفيذ
وأوضح محافظ المنوفية أنه سيتم اليوم البدء في تنفيذ مشروعات قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بقرية شما ضمن آليات تنفيذ مبادرة حياة كريمة لتطوير الريف المصري ، مشيراً إلى أن العمل يتضمن إحلال وتجديد شبكات مياه الشرب والصرف الصحي ومد الخدمة للمناطق المحرومة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن الريفي وسيتم التنفيذ بالتنسيق مع قيادة المنطقة المركزية العسكرية وإحدى الشركات الرائدة في مجال تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية في ذات القطاع بالمحافظة


وأكد محافظ المنوفية أنه تم البدء الفعلي في توصيل خدمات الغاز الطبيعي بقرية شما وسط فرحة كبيرة من الأهالي لتقديم خدمات أفضل للمواطنين وتخفيف العبء عن كاهلهم ورفع مستوى الحياة المعيشية ، كما تم البدء في إنشاء مدرسة الشهداء للتعليم الأساسي بقرية شما علي مساحة 2100 م ضمن المبادرة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا