الارشيف / مصر / بوابة فيتو

تأييد الحبس عامين للمتهمة بسحل فتاة النزهة

قررت محكمة مستأنف النزهة، اليوم الإثنين، تأييد الحكم بحبس المتهمة بسحل ندي شديد في القضية المعروفة إعلاميا بسحل فتاة النزهة سنتين وكفالة 10 آلاف جنيه.

حكم أول درجة

وكانت محكمة جنح النزهة، استمعت للمستشار صفوت السيد دفاع المجني عليها "ندى .ش" في القضية المعروفة إعلاميا بـ سحل فتاة النزهة، والذي طالب بتعديل القيد والوصف في القضية، وتحويلها لجناية وقتل خطأ  أفضى إلى  موت.

وقال  المحامي خلال الجلسة: إن المتهمة كان لديها النية لعدم إنقاذ المجني عليها بالإضافة لسحلها ٤ كيلو من مدينة نصر للنزهة.

دفاع المتهمة 


بينما قال دفاع المتهمة إنها بطلة في الرياضة ولم تقصد القتل وكانت في حالة هيستيرية مما حدث معها من إصابتها لفتاة ولم تستوعب ما حدث معها، وشهدت الجلسة تغيب المتهمة.

وكانت النيابة العامة أمرت بإخلاء سبيل المتهمة بدهس فتاة أثناء عبورها الطريق بشارع حسن المأمون والمعروفة إعلاميا بـ "سحل فتاة النزهة" بكفالة مالية قدرها ١٠ آلاف جنيه.

التقرير الطبي للمجني عليها 

وكشف التقرير الطبي للمجني عليها أنه بتوقيع الكشف الطبي على جثة المجني عليها تبين وجود كسر بقاع الجمجمة مع نزيف بالأنف والأذنين والفم وكسور بالذراعين وكسور متعددة بالحوض والساقين مع سحجات متفرقة ونزيف بالجسد كله، ووصلت المجني عليها متوفاة إلى المستشفى.

واستمعت نيابة النزهة الجزئية، لأقوال "نورهان. ك" المتهمة بسحل الفتاة وكشفت أنها لم تر المجني عليها أثناء عبورها الطريق، كما لم تشعر بسحب السيارة للمجني عليها قائلة "ما شفتش المجني عليها وهي معدية الطريق".

وكانت النيابة كلفت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، والتصريح بالدفن عقب إعداد تقرير مفصل بسبب الوفاة، وواجهت المتهمة بفيديو بسحل المجني عليها وأقوال شهود العيان.

أقوال أهل الفتاة 

واستمعت نيابة النزهة لأقوال أهل الفتاة وأكدوا أنهم لاحظوا أن نجلتهم تأخرت في الوصول إلى المنزل فاتصلوا على هاتفها المحمول وتفاجأوا بأن أحد الأشخاص يرد عليهم ويخبرهم بالحضور إلى مكان الحادث لأن صاحبة الهاتف توفيت في حادث سير.

وأضاف أهل الفتاة أنه انتابتهم حالة من الهلع فور سماعم الخبر وهرولوا إلى المكان ليجدوا نجلتهم ملقاة على الأرض غارقة في دمائها وقد لفظت أنفاسها الأخيرة، ولكنهم لم ييأسوا وحملوا الفتاة إلى المستشفى آملين أن يكون ظنهم خطأ وأن يتم إنقاذها إلا أن الأطباء أخبروهم بأنها قد فارقت الحياة.

تفاصيل الواقعة

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة تلقت بلاغا من الأهالي يفيد بوجود حادث تصادم بشارع حسن المأمون في النزهة ووفاة فتاة، وانتقلت قوات الأمن إلى المكان وتبين مصرع فتاة تدعى ندى صدمتها سيارة أثناء عبورها الطريق.

وتم الدفع بسيارة الإسعاف لنقل المتوفاة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

والقتل الخطأ جريمة ارتبط اسمها بحوادث الطرق، في كافة الحوادث التى يسقط فيها ضحايا يتهم فيها الجانى بالقتل الخطأ، ونظم القانون العقوبات المقرر توقيعها على المتهمين فى تلك الجريمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا