الارشيف / مصر / بوابة فيتو

عبدالنبى عميدا للمعهد العالى للخدمة الاجتماعية بكفر صقر في الشرقية

قرر الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى ندب الدكتور عبدالنبى احمد عبد النبى  الاستاذ بقسم مجالات الخدمة الاجتماعية بالمعهد العالى للخدمة الاجتماعية بالقاهرة ندبا كليا  الى وظيفة عميد المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بكفر صقر محافظة الشرقية للعام الدراسى / وذلك بالقرار 695 فى 23فبراير الحالى على لن تتحمل الجهة المنتدب اليها كل ما يترتب على هذا الندب.

ويعد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفر صقر في محافظة  الشرقية من المعاهد المتاحة لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2020، ومدة الدراسة 4 سنوات دراسية، ليحصل الطالب بعدها على درجة البكالوريوس في الخدمة الاجتماعية التي تمنحها الجامعات المصرية الخاضعة لقانون تنظيم الجامعات رقم 49 لسنة 1972 ولائحته التنفيذية.

وفي هذا التقرير يقدم لكم موقع فيتو المؤهلات التي يقبلها المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفر صقر الشرقية،  كما يقدم ايضا الاوراق المطلوبة   للتقديم للعام الدراسي الجديد 2020/ 2021م.

والمؤهلات التي يقبلها المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفر صقر الشرقية هي الثانوية العامة بشعبتيها وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية وايضا دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بحد أدني 65% للقبول بالفرقة الثالثة مع إعفائهم من مادتي الخدمة الاجتماعية في المجال الأسرى والخدمة الاجتماعية في المجال المدرسي  ويفرض على الطالب أداء الامتحان في تلك  المواد وهى  تنمية اجتماعية  وكذلك  إحصاء  وايضا  وسائل الاتصال و اللغة الأجنبية و علم النفس الصناعي و التنمية الاقتصادية  وذلك على أن يتم اجتياز الطالب لهذه المواد بنجاح قبل حصوله على درجة البكالوريوس ويتم قبول طلاب الدبلوم عن طريق المعهد مباشرة.

كما يقبل المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بكفر صقر دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بحد أدني 60% للقبول بالفرقة الثانية.

ومصروفات المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفر صقر الشرقية للعام الدراسي الجديد 2020/ 2021م بإجمالي المصروفات 1337 جنيه للفرقة الأولي

وقالت ادارة المعهد ان الأوراق المطلوبة للتقديم للدراسة بالمعهد للفرقة الاولى هى أصل شهادة الثانوية العامة مختومة بختم النسر وصورة منها وأصل شهادة الميلاد وصورة منها و6 وصور شخصية حديثة يتم كتابة عليها اسم الطالب وصورتين للرقم القومي و بطاقة الترشيح و نموذج 2 جند للذكورو البطاقة العسكرية ونموذج 6 جند لمواليد 1999 وما قبلها.

Image1_220212452057910157779.jpg
  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا