أخبار عاجلة
خاصية طال انتظارها على WhatsApp قيد التجريب -
رشفة شاي «طائشة» تنزع إصبعين من يد عامل مطعم ! -

النيابة الإدارية تبدأ غدا التحقيق في حريق عقار فيصل | فيديو

النيابة الإدارية تبدأ غدا التحقيق في حريق عقار فيصل | فيديو
النيابة الإدارية تبدأ غدا التحقيق في حريق عقار فيصل | فيديو
أكد المستشار محمد سمير المتحدث باسم النيابة الإدارية أنه فور تلقي خبر حريق عمارة الدائري أمر المستشار عصام المنشاوي رئيس النيابة الإدارية بفتح تحقيق عاجل.اضافة اعلان

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد، التحقيق في ملف المباني المخالفة كلها وهو ملف في غاية الأهمية للدولة بما يمثل خطورة على المجتمع المصري.

وأكد أنه بداية من الغد سيتم البدء في التحقيقات بعد فتح الملف اليوم وهو ما سيكشف كل التفاصيل حول ملف صاحب العقار ومستندات العقار .
وأضاف أن التحقيق مع المسئولين الفنيين والإداريين من اختصاص النيابة الإدارية وننتظر التحقيق لكشف المسئول عن المخالفات وسيتم معاينة العقار 

وناشد المواطنين الإبلاغ عن أي مخالفات على الخط الساخن 16117 .

وشهد الطريق الدائرى ازدحاما مروريًا فى ناحية حى الهرم، وذلك مع إغلاق الإدارة العامة للمرور الطريق أمام السيارات القادمة من الوراق فى اتجاه المريوطية، بسبب استمرار تجدد النيران فى مخزن للأحذية بأحد العقارات بمنطقة فيصل.

وظهر عدد من التصدعات على العقار المشتعلة به النيران فى منطقة فيصل، وسط حالة من الخوف بين المواطنين من انهياره بسبب الحريق الذى نشب فيه أمس الأول السبت.

وأغلقت الإدارة العامة لمرور الجيزة، الطريق الدائرى أمام القادم من الوراق اتجاه المريوطية كليًا، أمام حركة السيارات، بسبب تصاعد أدخنة الحريق الذى اشتعل بمخزن للأحذية بأحد العقارات بمنطقة فيصل.

وأخلت قوات الحماية المدنية العقارات المجاورة للعقار الذى يشهد اشتعال النيران فى مخزن الأحذية، من السكان بعد حدوث شروخ فى سقف المخزن واحتمالية سقوطه.

الحماية المدنية توقف عمليات الإطفاء
وأوقفت الحماية المدنية عملية الإخماد فى المخزن، وسحبت رجالها وتتعامل من مسافات بعيدة.

قال مصدر أمني: إن قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة أوقفت عمليات إخماد حريق مخزن أحذية، بأحد العقارات فى منطقة فيصل بسبب حدوث شروخ وانهيارات فى سقف المخزن.

وأضاف المصدر أن شدة النيران أدت إلى انهيار أجزاء من سقف المخزن فتم استدعاء لجنة من كلية الهندسة التى أمرت بوقف عمليات الإخماد خوفًا من انفجار الأعمدة المسلحة نتيجة اصطدام النار مع مضخات المياه مما قد يسفر عن كارثة ضخمة "انهيار العقار".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الرئيس الفنلندى يبحث مع سفير مصر المشاورات السياسية المرتقبة بين الدولتيّن