أخبار عاجلة
خاصية طال انتظارها على WhatsApp قيد التجريب -
رشفة شاي «طائشة» تنزع إصبعين من يد عامل مطعم ! -

أبو تريكة يحيي ذكرى أحداث بورسعيد: المجد لمن ضحوا بأعمارهم من أجل الكيان

أبو تريكة يحيي ذكرى أحداث بورسعيد: المجد لمن ضحوا بأعمارهم من أجل الكيان
أبو تريكة يحيي ذكرى أحداث بورسعيد: المجد لمن ضحوا بأعمارهم من أجل الكيان
أحيا محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، ذكرى حادثة إستاد بورسعيد التي وقعت يوم 1 فبراير من عام 2012 عقب مباراة النادي الأهلي والمصري.اضافة اعلان

وكتب محمد أبو تريكة قائلًا: "المجد لمن ضحوا بأعمارهم من أجل الكيان.. لمن عشقوا الأهلي من أجل الأهلي.. لمن يستحقون الذكرى مدى الحياة.. رحم الله شهداء الأهلي وأسكنهم فسيح جناته".

Image1_1202131235640762500214.jpg

يشار إلى أن أحداث بورسعيد وقعت داخل الإستاد مساء الأربعاء 1 فبراير 2012 عقب مباراة كرة القدم بين المصري والأهلي، وراح ضحيتها 72 قتيلًا ومئات المصابين.

وفي سياق آخر، كشف خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، حقيقة ما يتردد عن نية محمد أبو تريكة زيارة بعثة الأحمر في الدوحة.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "on e" في وقت سابق، أن فيروس كورونا يفرض نفسه على فعاليات كأس العالم للأندية.

وأكد أن محمد أبو تريكة لن يدخل معسكر النادي الأهلي في قطر طبقًا للتعليمات والإجراءات الاحترازية التي شدد عليها الفيفا بسبب جائحة كورونا.

وأضاف أن النادي الأهلي مستعد لصناعة التاريخ ولقاء بايرن ميونخ.

من جانب آخر، عقد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع محمد هاني لاعب الفريق، من أجل الاطمئنان على حالته.

ويعاني محمد هاني الإصابة بشد في العضلة الخلفية، حيث يؤدي اللاعب برنامجًا تأهيليًا للتعافي من الإصابة.

وقطع هاني شوطًا كبيرًا في تنفيذ برنامجه التأهيلي الذي بدأه في القاهرة ويستكمله على هامش تدريبات الفريق، التي تأتي استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

ويستهل الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس العربية لحقوق الإنسان: موقف أمريكا ضعيف تجاه مايحدث من انتهاكات في أثيوبيا
التالى الرئيس الفنلندى يبحث مع سفير مصر المشاورات السياسية المرتقبة بين الدولتيّن