أخبار عاجلة
فرانكفورت يؤمن بقاء مدافعه الياباني حتى 2022 -

حبس أجنبي في الغردقة بتهمة النصب على راغبي الإقامة بمصر

حبس أجنبي في الغردقة بتهمة النصب على راغبي الإقامة بمصر
حبس أجنبي في الغردقة بتهمة النصب على راغبي الإقامة بمصر

قرّرت نيابة الغردقة حبس أجنبي الجنسية بتهمة النصب والاحتيال على راغبي الإقامة بالبحر الأحمر، 4 أيام على ذمة التحقيقات في الواقعة. 

 

كانت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر ألقت القبض على صاحب محل «أجنبي الجنسية»، للنصب والاحتيال على بعض الأشخاص من راغبي الإقامة داخل البلاد، والاستيلاء على أموالهم بزعم توفير الموافقات اللازمة، والإعلان عن توفير تأشيرات دخول للبلاد بغرض السياحة.

 

وأكدت المعلومات والتحريات، قيام صاحب محل «يحمل جنسية أجنبية»- مقيم بمحافظة البحر الأحمر، بالنصب والاحتيال على بعض الأشخاص من راغبى الإقامة داخل البلاد، والاستيلاء على أموالهم بزعم توفير الموافقات اللازمة، وقيامه بإنشاء حساب إلكتروني على موقع فيس بوك، والإعلان من خلاله على توفير تأشيرات دخول للبلاد بغرض السياحة. 

وأضافت التحريات بقيام المذكور بالادعاء بإنهاء إجراءات الحصول على الموافقات اللازمة للإقامة داخل البلاد «خلافًا للحقيقة»؛ من خلال إحضار عقود إيجار وحدات سكنية وتوثيقها لهم، وأنه يقوم بدور الوساطة بين راغبي الحصول على التأشيرات ومكتب للخدمات بإحدى الدول الأجنبية، عن طريق إرسال صور حجوزاتهم لأشخاص داخل البلاد يقومون بدورهم بإنهاء الإجراءات، وأنه يقوم بذلك النشاط نظير مبلغ مالي.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامي، وعثر بحوزته على هاتف محمول «بفحصة فنيًا تبين احتواؤه على العديد من الرسائل والمحادثات المتبادلة مع عملائه، والعديد من صور جوازات السفر الخاصة براغبي الحصول على تأشيرات دخول للبلاد)، واتُخذت الإجراءات القانونية والقبض على المتهم واحالته لجهات التحقيق. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ابتلع لسانه وفشلت محاولة إنقاذه.. تشييع جثمان لاعب كرة قدم بالشرقية | صور
التالى الرئيس الفنلندى يبحث مع سفير مصر المشاورات السياسية المرتقبة بين الدولتيّن