أخبار عاجلة

"دعارة بالدليفري".. القصة الكاملة لاسقاط شبكة التجمع "خدمة 5 نجوم"

"دعارة بالدليفري".. القصة الكاملة لاسقاط شبكة التجمع "خدمة 5 نجوم"
"دعارة بالدليفري".. القصة الكاملة لاسقاط شبكة التجمع "خدمة 5 نجوم"

استعان ٣ عاطلين ب٤ سيدات لتكوين شبكة دعارة بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة لتقديم خدمة 5 نجوم لزبائنهم من خلال استخدام كل وسائل الترفيه.

واستخدم المتهمون السيارات الملاكي لسرعة الوصول لزبائنهم لتوفير كافة سبل الراحة لهم، لاصطحابهم إلى مكانالرذيلة داخل فيلا بالتجمع الخامس.

إلا أن يقظة رجال مباحث القاهرة تم ضبطهم وافسدت كل مخططاتهم الشيطانية، ولأن شر البلية ما يضحك حدد المتهمين تسعيرة نشاطهم للزبون المصري والأجنبي.

حيث أفادت تحريات الأجهزة الأمنية أن المتهمين حددوا مبلغا قدره 500 دولار للزبون الأجنبي، بينما تسعيرة الزبون المصري، تصل إلى 2000 جنيه في الليلة.

وأكدت التحريات أن المتهمين وهم «عفاف وندى وريهام وسارة » كن في حالة تلبس بممارسة الدعارة وبمواجهتهن اعترفن بتفاصيل الجريمة، وأنهن اتفقن مع باقي أعضاء الشبكة «كريم ورمضان وعلي» على تكوين شبكة لممارسة الأعمال المنافية بالآداب داخل فيلا جرى استجارها لهذا الغرض في التجمع الخامس، وأن اثنين من أعضاء الشبكة كانا يتوليان مهمة توصيل الزبائن إلى الفيلا واصطحابهم خلال العودة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تفاصيل إعدام 3 أطنان صلصة في حملة تفتيشية بالمنصورة