الارشيف / مصر / بوابة فيتو

طمعا في الورث وإرضاء لزوجاتيهما.. تفاصيل إلقاء موظفين والدتهما بشوارع بنها

أرادوا لها الموت حين أرادت لهم الحياة فاستعجلوا موتها ليرثوا شقتها التي أجبروها على بيعها ومعاشها الشهري فألقوها في الشارع.. هذا ما فعله موظفان بوالدتهما المسنة التي تجلس على كرسي متحرك ببنها.اضافة اعلان

البداية
تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على صفحات مدينة بنها، صورا لسيدة مسنة، جالسة على كرسي متحرك، ملقاة بالشارع بمنطقة الأهرام ببنها، بعد أن أرغمها ابناها على بيع شقتها.

وأكد رواد التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن نجلها ألقاها بالشارع وتركها وذهب منذ ساعات طويلة، مطالبين بضرورة معاقبة ابنيها اللذين تجردا من الرحمة.

أمن القليوبية 
أوضحت تحقيقات أجهزة الأمن بالقليوبية أن السيدة من مدينة بنها وأن نجليها تركاها في الشارع وتم إحضارها إلى القسم تمهيدا لعرضها على النيابة العامة. 

الابن العاق 
أدلى الموظف المتهم، بترك والدته ملقاة في الشارع بمدينة بنها، بمحافظة القليوبية، باعترافاته أمام رجال المباحث ببنها، مؤكدا أنه لم يكن يعلم بترك أخيه الآخر لوالدتهم، حيث إنها كانت في عنايته. 

وأضاف المتهم خلال التحقيقات: "شقتي صغيرة ولم تكن تسعني أنا ووالدتي وزوجتي وأبنائي، موضحا أنه فوجئ بمكوث والدته أسفل العقار الخاص به، قائلا "علمت بوجودها في الشارع أسفل منزلي من الجيران ولم أقصد تركها في الشارع". 

اعترافات الأم 

فيما قالت الأم خلال التحقيقات، أن ابنيها أرغماها على بيع شقتها، وأنها تعيش كل فترة عند أحد منهما بالتناوب، ولكن بعد فترة بدأت معاملتهما تتغير وأصبحا يعاملنها بقسوة.

كان قد تلقى اللواء فخر الدين العربي، إخطارًا من العميد حازم عفت، مأمور قسم ثان بنها، ببلاغ من "رضا.ع"، 80 عاما، مقيمة بمدينة بنها، بقيام نجلها بإلقائها بالشارع أسفل منزل شقيقه، بعد إرغامها علي بيع شقتها، ثم ألقيا بها ليكون مصيرها بعد ذلك فى الشارع، وجرى ضبط إحدى نجليها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

التحقيقات 
أوضحت التحقيقات التي يجريها قسم ثان بنها في واقعة قيام موظفان بالقاء والدتهما في الشارع ببنها أن السيدة تتقاضي معاش شهري 2000جنيه وأن نجليها يستوليان عليه ولم يكتفيا بذلك بل أنهما أرغماها على بيع شقتها لتسكن بالتناوب عند كل منها في شقتين خاصتهما خلال الاسبوع بمنطقتي الحرس الوطني والأهرام.

وأضافت التحقيقات أنها فوجئت اليوم بنجلها الذي تقيم عنده بالحرس الوطني يأخذها أسفل عمارة نجلها الاخر الذي يقيم بمنطقة الأهرام ويطلب منه أن يأخذه ولكنه رفض فتركها الابن الأول مشيرة إلى أن زوجات الأبناء كانا يرفضن إقامة الأم.

كانت  مدينة بنها  قد شهدت واقعة عقوق  موظفان تجاه والدتهما حيث القي موظف بالشباب والرياضة بالقليوبية وشقيقه بوالدتهما  المسنة التي تجلس علي كرسي متحرك فى الشارع بمنطقة الأهرام ببنها، بعد أن أرغموها علي بيع شقتها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقي اللواء فخر الدين العربي، إخطارًا من العميد حازم عفت، مأمور قسم ثان بنها، ببلاغ من "ر ع"، 80 عاماً، مقيمة بمدينة بنها، بقيام نجليها س ،ك   بإلقائها بالشارع حيص القاها الثاني  أسفل منزل شقيقه الاول  والذي رفض ايضا اخذها بعد إرغامها علي بيع شقتها ليكون مصيرها بعد ذلك فى الشارع، وتم ضبط إحدى نجليها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأوضحت التحريات تنصل كل من الشقيقان من والدتهما ورفض كل منهما اقامتها طرفه فكان مصيرها الوجود في الشارع فحررت محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
  
وكان النشطاء عبر  موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تداولوا صورا لسيدة مسنة جالسة على كرسي متحرك وملقاة بالشارع بمنطقة الأهرام ببنها. 

وأشار رواد التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إلى أن نجلها ألقاها بالشارع وتركها وذهب منذ 4 ساعات، وطالبوا بضرورة معاقبة ابنيها اللذين تجردا من الرحمة والانسانية وتركا والدتهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا