مصر / بوابة فيتو

الأرصاد الجوية تكشف عن ظاهرة غير طبيعية تضرب البلاد (فيديو)الثلاثاء 25/يونيو/2024 - 04:30 ...

حالة الطقس، كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس خلال الفترة المقبلة في ظل الموجة شديدة الحرارة التي تضرب البلاد.

ظاهرة غير طبيعية السبب في الطقس شديد الحرارة 

وقالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر بقناة "النهار": "نشهد ظاهرة غير طبيعية متعلقة بتكرار موجات ارتفاع قيم درجات الحرارة فترة طويلة هذا العام.

906.webp
حالة الطقس وارتفاع درجات الحرارة، فيتو

موجات شديدة الحرارة تضرب البلاد 

وأضافت: كنا نسجل في السابق ارتفاع قيم درجات الحرارة مرة أو مرتين في الأسبوع ولكننا نشهد هذا العام استمرار التحام موجات شديدة الحرارة لفترة طويلة وهذا أمر لم نعتد عليه.

 

درجة الحرارة العظمى الفترة المقبلة 

وتابعت: "درجة الحرارة العظمى طوال هذا الأسبوع تتراوح ما بين 39 إلى 40 درجة مئوية على القاهرة"، لافتة إلى أنه من المتوقع حدوث انخفاض نسبي في درجات الحرارة بحوالي درجتين مئويتين مطلع الأسبوع المقبل.

ظاهرة الاحترار العالمي وراء ارتفاع درجات الحرارة 

وأشارت إلى أن ارتفاع نسبة الرطوبة يتسبب في زيادة شعور المواطنين بارتفاعات درجات الحرارة، مؤكدة أن ظاهرة الاحتباس الحراري والاحترار العالمي وراء الموجات شديدة الحرارة الطويلة المتكررة الفترة الحالية.


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا