مصر / بوابة فيتو

بمشاركة 42 دولة، تفاصيل استضافة مصر لبطولة العالم للناشئين للخماسيالإثنين 24/يونيو/2024 - ...

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سلط مركز معلومات مجلس الوزراء الضوء على تفاصيل استضافة مصر لبطولة العالم للناشئين للخماسي الحديث 25- 30 يونيو.

حيث تستضيف مصر، بطولة العالم للناشئين للخماسي الحديث، والتي تقام في الفترة من 25 حتى 30 يونيو الجاري على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية.

a2383a1227.jpg

 تفاصيل استضافة مصر لبطولة العالم للناشئين للخماسي

يبلغ عدد الدول المشاركة في البطولة 42 دولة، وهو عدد طبيعي لأية بطولة عالم، ولأول مرة سيشارك اللاعبون الروسيون والبيلاروسيون في بطولة العالم، كلاعبين محايدين تحت علم الاتحاد الدولي، وذلك منذ قرار منعهم من المشاركة في أي حدث رياضي منذ حرب أوكرانيا.

e343acbaeb.jpg

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا