مصر / بوابة فيتو

3 مصابين من أسرة واحدة في انهيار سقف حجرة بالإسكندرية (صور)الإثنين 24/يونيو/2024 - 02:42 ...

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أصيب ثلاثة أشخاص من أسرة واحدة، في انهيار سقف حجرة بالدور الأول على الأرضي من عقار مأهول بالسكان بشارع عرفان بمنطقة محرم بك التابعة لحي وسط الإسكندرية، وجرى نقلهم إلى المستشفى. 

انهيار سقف حجرة ومصابين بمحرم بك

وكانت غرفة عمليات حي وسط الإسكندرية برئاسة المهندسة زينب السيد، قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات محافظة الإسكندرية، يفيد بانهيار سقف حجرة بـ ٧ شارع عطفة ابن خاقان متفرع من شارع عرفان محرم بك حي وسط.

18a8d8c212.jpg
36c490668f.jpg
d6b214eb88.jpg

وتوجه مسئولي الحي لمكان الانهيار، وتبين أن  العقار مكون من دور ارضي ودورين علويين،  وانهار سقف غرفة من الدور الأول على الدور الأرضي ووجود ٣ أشخاص مصابين من أسرة واحده من قاطني الدور الأرضي.

أسماء المصابين في الانهيار

وجاءت بيانات المصابين وهم محمد سمير فهيم٢٠ سنة، كسر بالساق اليسرى، ووالدته ذكيه محمدابراهيم٦٠ سنة،  كسر بالضلوع وكدمات وسحجات عموم الجسم،ووالده  سمير كريم السيد ٥٥ سنه وكدمات وسحجات عموم الجسم، جري نقلهم للمستشفيات جمال عبد الناصر والرئيس الجامعي.

حي وسط العقار صادر له إزالة

وأفاد حي وسط بأن العقار 7 شارع ابن خاقان من شارع عرفان صادر له قرار هدم كلي، بأسم،ورثه،علي عبدالرحمن،ولعدم تنفيذ القرار،تم تحرير محضر رقم 73 بتاريخ،23 /10 /2016، ويسكن قاطنيه علي مسوليتهم. 

وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا