مصر / بوابة فيتو

محافظ الشرقية: توفير مولد كهرباء لمحطة مياه بردين أثناء تخفيف الأحمالالإثنين ...

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

اجرى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية  زيارة لمحطة مياه بردين مركز الزقازيق  والتي تعمل بطاقة إنتاجية 50ل/ ث في حضورشعبان أبو الفتوح رئيس مركز ومدينة الزقازيق ، وذلك لمتابعة سير انتظام العمل بالمحطة والتأكد من تشغيلها بكامل طاقتها، وكذلك الوقوف على أسباب انقطاع وضعف وصول مياه الشرب لمنازل أهالي القرية.

5f1235fb5b.jpg
زيارة محطة بردين -فيتو

خطة تخفيف الأحمال 

وتفقد المحافظ مكونات المحطة وتعرف علي آلية التشغيل حيث تبين أن خطة تخفيف أحمال الكهرباء تؤثر بشكل كبير على عدم إنتظام تشغيل المحطة مما يؤدي لانقطاع وضعف وصول المياه للأهالي.

 

9e01d7af0d.jpg
زيارة محطة بردين -فيتو

وأصدر توجيهاته لرئيس المركز بالتنسيق مع رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتوفير مولد ديزل ذو قدره عالية لتشغيل المحطة خلال فترات تخفيف أحمال الكهرباء لضمان عدم انقطاع المياه ووصولها بشكل جيد لمنازل المواطنين.

a81f2b680d.jpg
زيارة محطة بردين -فيتو

 

وخلال جولة المحافظ داخل محطة مياه بردين تلاحظ له وجود بئر مياه معطل ملحق به مولد كهرباء بحاجة إلى أعمال تنمية وتطهير، ليكلف المحافظ مدير المحطة بالبدء فورًا في إجراء الصيانة العاجلة للبئر والمولد وتشغيل البئر واستخدامه وقت الذروة ليكون مصدر بديل لتوفير المياه وتقديم كوب مياه نظيف للمواطنين.

c99ff7a318.jpg
زيارة محطة بردين -فيتو

 

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد تلقى شكوى من اهالى قرية بردين مركز الزقازيق يشكون فيها من ضعف وانقطاع المياه عن القرية فكانت زيارته استجابة بشكواهم. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا