مصر / بوابة فيتو

توزيع الهدايا والملابس ولحوم الأضاحي على الفلسطينيين بالعريشالإثنين 17/يونيو/2024 - 02:27 ...

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

وزعت محافظة شمال سيناء بالتنسيق مع السفارة الفلسطينية بالقاهرة وعدد من المؤسسات الأهلية الهدايا والعيديات والملابس واللحوم على الأسر الفلسطينية  المقيمة في حي السبيل بالعريش، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، وتحت إشراف اللواء مصطفي محمد مصطفى، رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ، ومنى برهومة المدير التنفيذي لمشروع عمارات السبيل.

توزيع الهدايا والملابس والمواد الغذائية واللحوم على الفلسطينيين بالعريش


وأكد المحافظ  أن مصر أكبر داعم للقضية الفلسطينية، وأنها تقوم بجهود كبيرة على كافة المستويات لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، لافتًا إلى أن مصر دومًا تقف خلف شقيقتها فلسطين.

2e53bb485c.jpg
ce19f76f6b.jpg
1c622407d9.jpg

 

وأشار المحافظ، إلى أنه منذ اليوم الأول للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة رفعت شمال سيناء درجة الاستعداد علي كافة المستويات، لافتا الي استقبال العالقين الفلسطينيين والجرحى والمرضى الفلسطينيين والمرافقين للإقامة في عمارات السبيل وتقديم كافة الخدمات لهم بالمجان.


وأعلن اللواء مصطفي محمد مصطفى، رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ، عن توزيع العديات والهدايا والملابس والألعاب والبالونات والحلوى على الأطفال الفلسطينيين وعددهم نحو 200 طفل وطفلة، بجانب إقامة يومي ترفيهي لهم بحديقة المساعيد بالعريش، لإدخال الفرحة والسرور والبهجة علي قلوبهم.


وأشارت منى برهومة المدير التنفيذي لمشروع عمارات السبيل، إلى أنه تم توزيع المواد الغذائية وذبح عجل وتوزيع لحومه على الأسر الفلسطينية المقيمة في عمارات السبيل وعددها 200 اسرة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا