مصر / بوابة فيتو

محافظ مطروح يلتقي الأهالي ويلتقط الصور التذكارية بعد صلاة عيد الأضحى (صور)الأحد ...

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

حرص اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، على التقاء عدد من الأهالي وزوار مدينة مرسى مطروح، عقب أداء صلاة عيد الأضحى المبارك بالمسجد الكبير بمدينة مرسى مطروح. 

1e6f29fd86.jpg

ورصدت “فيتو” التقاء محافظ مطروح بعدد من أهالي وزوار مرسى مطروح، بساحة المسجد الكبير عقب أداء الصلاة، كما حرص الأهالي على إلتقاط الصور التذكارية مع محافظ مطروح، في اجواء من السعادة فرحة بأول أيام عيد الأضحى المبارك. 

128f1fcfed.jpg

وكان اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، تابع استعدادات الشواطئ والخدمات بمحافظة مطروح لاستقبال عيد الأضحى المبارك، خاصة مع توافد أعداد كبيرة من المصطافين على مدينة مرسى مطروح للاستجمام بأجواءها، بالتزامن مع بدء موسم الصيف السياحى.

 

dda95ff51b.jpg

وتفقد محافظ مطروح، عدد من الشواطئ العامة، حيث استمع لعدد من رواد الشاطئ الذين اشادوا بجهود تطوير المحافظة واستمتاعهم بالمياه الفيروزية وحسن التعامل وتوافر الخدمات.

2dea909423.jpg

واكد المحافظ أن الجهاز التنفيذى وكافة الجهات بالمحافظة تبذل قصارى جهدها من اجل الإسراع في حل اى مشكلات او عقبات وخاصة مع قرب حل ازمة نقص مياه الشرب وتشغيل الوحدة الأولى لمحطة تحلية مياه الرميلة ٤ بطاقة ١٦،٥ الف م٣ مع الضخ التجريبي الجزئى ضمن طاقة المحطة باجمالى ٦٥ الف م٣ وافتتاحها قريبا وتتسع إلى نحو ١٣٠ الف م٣،وسرعة انهاء كافة الاستعدادات وخاصة مع بداية الموسم السياحى الصيفى باعتباره مصدر رزق اساسى لاهالى المحافظة.

e8cb147565.jpg

كما تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الاطمئنان على توافر الخدمات بباقي الشواطئ، مع مرور مدير عام السياحة ومدير الشواطئ بعدد من شواطئ مطروح منها الليدو وروميل والنخيل وكليوباترا والغرام والابيض وغيرها، للوقوف على استعدادها لاستقبال احتفالات عيد الأضحى المبارك وموسم الصيف.

acdb466322.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا