مصر / بوابة فيتو

العيد فرحة، المئات من أهالي وزوار مطروح يتوافدون على الساحات لأداء صلاة العيد (بث ...

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

حرص عدد من الشباب والصبية والمتوافدين على صلاة عيد الأضحى المبارك، على التقاط الصور التذكارية والسيلفي، قبل بدء شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك. 

4b7daf8bf0.jpg

ورصدت “فيتو” تصدر مشاهد الصور التذكارية والسيلفي بين الصبية والأهالي بساحات صلاة عيد الأضحى المبارك، وذلك فرحة بأجواء العيد. 

5f242e02eb.jpg

 استعدادات الشواطئ بمطروح لاستقبال عيد الأضحى 

وكان اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، قد تابع استعدادات الشواطئ والخدمات بمحافظة مطروح لاستقبال عيد الأضحى المبارك، خاصة مع توافد أعداد كبيرة من المصطافين على مدينة مرسى مطروح للاستجمام بأجوائها، بالتزامن مع بدء موسم الصيف السياحي.

 

aa02a14955.jpg

وتفقد محافظ مطروح، عددًا من الشواطئ العامة، حيث استمع لعدد من رواد الشاطئ الذين أشادوا بجهود تطوير المحافظة واستمتاعهم بالمياه الفيروزية وحسن التعامل وتوافر الخدمات.

b5f930ba16.jpg

وأكد المحافظ أن الجهاز التنفيذي وكافة الجهات بالمحافظة تبذل قصارى جهدها من أجل الإسراع في حل أي مشكلات او عقبات وخاصة مع قرب حل أزمة نقص مياه الشرب وتشغيل الوحدة الأولى لمحطة تحلية مياه الرميلة ٤ بطاقة ١٦،٥ ألف م٣ مع الضخ التجريبي الجزئي ضمن طاقة المحطة بإجمالي ٦٥ ألف م٣ وافتتاحها قريبًا وتتسع لنحو ١٣٠ ألف م٣، وسرعة إنهاء كافة الاستعدادات، وخاصة مع بداية الموسم السياحي الصيفي باعتباره مصدر رزق أساسي لأهالي المحافظة.

042aba2359.jpg

كما تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الاطمئنان على توافر الخدمات بباقي الشواطئ، مع مرور مدير عام السياحة ومدير الشواطئ بعدد من شواطئ مطروح منها الليدو وروميل والنخيل وكليوباترا والغرام والابيض وغيرها، للوقوف على استعدادها لاستقبال احتفالات عيد الأضحى المبارك وموسم الصيف.

acf4f95cbe.jpg
bc7ec8b9f4.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا