مصر / بوابة فيتو

محافظ الدقهلية: تمويل 2000 مشروع شباب خلال 4 أعوامالثلاثاء 11/يونيو/2024 - 03:00 م محافظ ...

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

 عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعًا بمجلس إدارة جهاز شباب الخريجين لمناقشة الموقف التنفيذي والمالي للجهاز.

7e5f6669a4.jpg

 في 4 سنوات 2000 مشروع لأكثر من 2000 شاب بقيمة إجمالية 47 مليون جنيه تقريبا.

 وأوضح محافظ الدقهلية أن إجمالي عدد المشروعات التي تم تنفيذها للشباب منذ عام 2019 وحتى تاريخه أكثر من 2000 مشروع بقيمة إجمالية 47 مليون جنيه تقريبا.

8aeea8a025.jpg

 وذلك في إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدعم شباب الخريجين من خلال توفير كافة أوجه الدعم لهم من أجل توفير فرص عمل لهم وزيادة معدل الإنتاج من خلال إقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة ومتناهية الصغر، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

 

حيث عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء اجتماعًا بمجلس ادارة جهاز شباب الخريجين لمناقشة الموقف التنفيذي والمالي للجهاز.

7516388f81.jpg
ca81b79883.jpg
c89eba9a74.jpg

 

 جاء ذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، واللواء أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة، والمحاسب باسم الشريف مدير عام مكتب المحافظ، وفكرية سلامة مدير عام الشئون المالية والإدارية، وأعضاء الجهاز الأستاذة وفاء عثمان مدير جهاز شباب الخريجين بالمحافظة، وناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتورة مني عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة، وحسام طلبة وكيل وزارة العمل بالدقهلية، والدكتورة صفاء أبو الفتوح وكيل إدارة الشئون القانونية بالمحافظة، والمحاسب محمد علي وكيل إدارة الحسابات بالمحافظة.

وأكد " مختار " على أن رئيس الجمهورية هو الداعم الأول للشباب ووجه بتوفير كافة أوجه الدعم المادي لهم من أجل التوسع في إقامة مشروعات صغيرة جديدة ودعم المنتجات والصناعات اليدوية لتوفير فرص عمل للشباب والمرأة المصرية.

وأكد " المحافظ " على تقديم كافة أوجه الدعم لشباب الخريجين وتشجيعهم علي إقامة مشروعات إنتاجية لتلبية احتياجات السوق المحلي والحد من الصادرات وتوفير فرص عمل للشباب.

معرض دائم لتسويق منتجات الشباب والحرف اليدوية والتراثية

كما ووجه " المحافظ " بإقامة معرض دائم لتسويق منتجات الشباب والحرف اليدوية والتراثية لزيادة معدل الدخل وتوفير فرص عمل لأن المعرض الدائم سيساعد على زيادة معدل البيع والإنتاج.

التوسع في إقامة مشروعات جديدة

وأيضًا وجه " مختار " بالتنسيق الكامل بين كافة الجهات الممولة للمشروعات من جهاز مشروعات صغيرة وجهاز شباب خريجين ومشروعك وبناء وتنمية القرية من أجل خدمة الشباب والتوسع في إقامة مشروعات جديدة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا