مصر / بوابة فيتو

هل سيتم رفع سعر السكر ببطاقة التموين لـ18 جنيها؟، متحدث الوزراء يوضحالأحد 02/يونيو/2024 - ...

تحريك أسعار السكر، كشف المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، حقيقة ما ذكره وزير التموين الدكتور علي المصيلحي بشأن مقترح تحريك سعر كيلو السكر ببطاقات الدعم لـ18 جنيها.

هل سيتم تحريك سعر كيلو السكر لـ18 جنيها؟

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتي” المذاع علي قناة “صدى البلد”: لم يتم طرح زيادة سعر كيلو السكر إلي 18 جنيها علي بطاقة التموين والأمر ربما يكون محل دراسة.

ef59cc0475.jpg
اسعار السلع التموينية ببطاقة التموين، فيتو


تحريك أسعار السلع التموينية 

وأضاف: أنه لا يوجد أي تغيير في أسعار السلع التموينية حتى الآن، والدولة تراعي محدودي الدخل قبل اتخاذ أي قرار يمس المواطنين.
 

 

مقترح تحريك سعر السكر ببطاقات التموين

وأكد وزير التموين في تصريحات لميس الحديدي:"الدعم السلعي إن شاء الله مش هيتغير ولغاية النهارده ندعم بطاقة التموين بـ50 جنيها لكل مواطن، أنا مقترح وطلبت إن كيلو السكر في بطاقة التموين يبقى 18 جنيها بدلا من 12.60 لأن  الحر يباع بـ36 جنيه، ولكن الزيت والمكرونة والأرز زي ما هما  لكن حتى هذه اللحظة لم يتغير".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا