مصر / بوابة فيتو

مصرع شخصين في حادث تصادم سيارة ملاكى مع دراجة نارية بالشرقيةالأحد 02/يونيو/2024 - 04:32 م لقى ...

لقى شخصان مصرعهما متأثرين بجراحهما في حادث تصادم سيارة ملاكى مع دراجة بخارية، بالطريق العام أمام قرية نزلة العرين بدائرة مركز شرطة أبوكبير في محافظة الشرقية، وتم نقل جثمان المتوفيين الي مشرحة المستشفي المركزى والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة.

حادث سير مروع يؤدي لمصرع شخصين في ابوكبير

تلقت الاجهزة الامنية بالشرقية اخطارا من غرفة عمليات النجدة بمصرع كل من:-"أحمد.م.ع"60 عاما و"سليمان.د.ا" مقيمين قرية أولاد موسي في حادث تصادم سيارة ملاكى بدراجة نارية أمام قرية نزلة العرين بدائرة مركز شرطة ابوكبير.

وقال مصدر مسئول بإدارة الطوارئ والرعاية الحرجة والعاجلة بمديرية الصحة بالمحافظة: إن الجثتين تم نقلهما إلى مستشفى أبو كبير المركزى، تحت تصرف النيابة العامة، التى تولت متابعة التحقيقات.
 

الطب الشرعي حلقة الوصل بين الطب والقانون

ويعد الطب الشرعي هو حلقة الوصل بين الطب والقانون، وذلك لتحقيق العدالة بكشف الحقائق مصحوبة بالأدلة الشرعية، فالطبيب الشرعي في نظر القضاء هو خبير مكلف بإبداء رأيه حول القضية التي يوجد بها ضحية سواء حيًّا أو ميتًا.

رفع الجثة وتشريحها بأمر من النيابة العامة

وأغلب النتائج التي يستخلصها الطبيب الشرعي قائمة على مبدأ المعاينة والفحص مثل معاينة ضحايا الضرب العمديين، ضحايا الجروح الخاطئة، ومعاينة أعمال العنف من جروح أو وجود آلات حادة بمكان وجود الجثة، ورفع الجثة وتشريحها بأمر من النيابة العامة.

كما أن الطبيب الشرعي لا يعمل بشكل منفصل وإنما يعمل وسط مجموعة تضم فريقا مهمته فحص مكان الجريمة، وفريقًا آخر لفحص البصمات، وضباط المباحث وغيرهم، وقد يتعلق مفتاح الجريمة بخدش ظفري يلاحظه الطبيب الشرعي، أو عقب سيجارة يلتقطه ويحل لغز الجريمة من خلال تحليل الـDNA أو بقعة دم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا