مصر / بوابة فيتو

ضبط 15 شيكارة دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بالإسماعيليةالأحد 02/يونيو/2024 - 03:15 ...

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

 شنت إدارة تموين مركز الإسماعيلية، اليوم الأحد، تحت إشراف أحمد منصور مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الإسماعيلية، بالتعاون مع رئيس مباحث التموين، حملة لإحكام الرقابة على الأسواق، والتأكد من تقديم منتج آمن للمواطنين.  

نتائج الحملة الرقابية

وأسفرت الحملة عن ضبط 12 شيكارة دقيق تجميع في أحد المخابز قبل بيعها في السوق السوداء.  

مخالفة تصرف في دقيق مدعم 

 كما تم تحرير مخالفة تصرف في 3 شكائر دقيق، محضرين بيع خبز غير مطابق للمواصفات، محضرين لعدم استخدام لافتة باللغة العربية، ومحضرين لعدم نظافة أدوات العجن. 

fd9f5a37ca.jpg
جانب من الحملة، فيتو

كما تم ضبط 4 كراتين سجائر للامتناع عن البيع، و3 كراتين تصرف في حصة. 
 

محافظ الإسماعيلية يتابع جهود التموين 

 من جانبه تابع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، مجهودات مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة والإدارات التموينية بمراكز ومدن المحافظة؛ من أجل ضبط ومراقبة الأسواق ومنع الممارسات الاحتكارية ومراقبة الأسعار.
 

eb5a0538c8.jpg
جانب من الحملة، فيتو

تشكيل لجنة رقابية 

وكان محافظ الإسماعيلية قد قرر تشكيل لجنة تحت إشراف السكرتير العام المساعد، بكل مركز ومدينة وحي برئاسة رئيس المدينة أو الحي، وتضم عضوية كلًا من التموين والرقابة التموينية ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك وسلامة الغذاء ومديريتي الطب البيطري والصحة ومكتب العمل وإدارة البيئة وشرطة المرافق؛ من أجل المتابعة المستمرة وإعداد تقرير يومي للتأكد من ضبط الأسعار وتوافر المنتجات وجودتها ومتابعة الاشتراطات الصحية والمهنية والبيئية وسلامة الغذاء، من خلال المرور على المنافذ ونقاط البيع ومجمعات السلع والمخابز والمجازر وشوادر اللحوم والمطاعم وأسواق الجملة وأسواق اليوم الواحد والأسواق الأسبوعية. 

cdfc5a9cc4.jpg
جانب من الحملة، فيتو
d153db5e5d.jpg
جانب من الحملة، فيتو

يأتي ذلك ‏‎تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتكليفات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، بالرقابة على الأسواق والمحال التجارية؛ لضبط المخالفين وإحكام السيطرة على الأسعار المعلنة، في إطار  جهود مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الإسماعيلية للعمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا