مصر / بوابة فيتو

ضبط مرتكبي واقعة إضرام النيران بسيارة نجار في البحيرةالأحد 02/يونيو/2024 - 12:34 م تمكن قطاع ...

تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، من ضبط مرتكبي واقعة إضرام النيران بسيارة آخر بالبحيرة لخلافات مالية.

خلافات مالية وراء واقعة إضرام النيران بسيارة نجار بالبحيرة 

تلقى مركز شرطة أبوالمطامير بمديرية أمن البحيرة  بلاغا بنشوب حريق بسيارة ملاكى ملك (نجار موبيليا - مقيم بدائرة المركز ) حال توقفها أسفل منزله بدائرة المركز حيث تم إخماده دون حدوث ثمة إصابات ونتج عن ذلك احتراق السيارة بالكامل.

وبالفحص تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن البحيرة من ضبط مرتكبى الواقعة (3 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية" - مقيمون بدائرة المركز)، وبمواجهتهم اعترفوا بتحريض أحدهم للآخرين بارتكاب الواقعة وقيامهما بسكب مادة مشتعلة على السيارة وإضرام النيران بها، بسبب خلافات مالية مع المُبلغ. 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار  العرض على النيابة العامة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا