مصر / بوابة فيتو

نائب محافظ الوادي الجديد تشهد تكريم المشاركين ببرنامج "الابتكار الحكومي"الأربعاء ...

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

 شهدت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، اليوم، ختام البرنامج التدريبي الذي نفذته إدارة جائزة مصر للتميز الحكومي تحت رعاية وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية حول "بناء الجاهزية للابتكار الحكومي في تقديم الخدمات الحكومية "، بحضور السفير هشام بدر مساعد الوزيرة للشراكات الاستراتيجية والمشرف العام على جائزة مصر للتميز الحكومي.

وأعربت نائب المحافظ خلال كلمتها على تقديرها للمبادرات الابتكارية التي تنفذها الوزارة ومن بينها جائزة التميز الحكومي في ثقل الخبرات وبناء القدرات لكوادر المحليات ونشر ثقافة التميز والابتكار والتنافسية في تقديم الخدمات الحكومية.

-إعلانات-

609a9c4f98.jpg

كما عرضت أهم وأبرز محطات مشاركة المحافظة بالدورات الثلاث من الجائزة، ورحلة تطور وحصد الجوائز بالفئات المختلفة التي تضمنتها، مشيرةً إلى نجاح المحافظة في عدد من الملفات الخاصة بتطوير منظومة العمل الحكومي والتحول الأخضر المستدام والتي كانت الوزارة شريك نجاح أساسي في تحقيقها

كما تم تكريم أفضل المشاركين بالبرنامج التدريبي من مسئولي المراكز التكنولوجية والمتميزين في تقديم حلول إبداعية وأفكار ابتكارية لتطوير منظومة العمل وهم نجلاء عبد الرحمن منسق عام الجائزة بالمحافظة ومحمد حسام الدين آدم مدير المركز التكنولوجي بمركز الخارجة ومحمد عبد الرازق محمد مدير المركز التكنولوجي بمركز الفرافرة.

135bcb98a5.jpg

اجتماع المجلس التنفيذي للوادي الجديد

هذا فيما ترأس اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، بحضور اللواء محمد أبو الليل مدير أمن المحافظة، وسيد محمود سكرتير عام المحافظة، والقيادات التنفيذية والأمنية والشعبية.

حيثُ قدّم المحافظ التهنئة لأقباط مصر ومسلميها عن فترة الأعياد الوطنية التي تتزامن راجيًا أن يديم الله على مصر أمنها واستقرارها. كما أكّد على انتظام عمليات توريد القمح بمراكز المحافظة المختلفة، ومتابعة تيسير كافة الإجراءات حتى انتهاء الموسم.

8d11875ce5.jpg
91bcb81c78.jpg

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا