مصر / بوابة فيتو

ضربها بظهر المطواة، طفلة تتعرض لحفل تعذيب من والدها المدمن بالجيزةالأربعاء 01/مايو/2024 - ...

تباشر نيابة الجيزة التحقيق في اتهام أب مدمن مخدرات بتعذيب ابنته الصغرى التي تبلغ من العمر 5 سنوات.

قالت والدة الطفلة في التحقيق: إن زوجها أقام حفلات تعذيب بلا رحمة ضد ابنته، وبدون أي سبب، وأنه مدمن للمخدرات.

وأفادت الأم، أن المخدرات أثرت علي زوجها، ودفعته إلي التعدي على الطفلة الصغيرة بلا أي رحمة وبدون وعي، وأنه ضربها بظهر المطواة علي جسدها الضعيف.

-إعلانات-

مدمن مخدرات يشوه نجلته بالهرم

توجهت الزوجة المكلومة إلى قسم شرطة الهرم والدموع تنهمر من عينيها وفي يدها طفلة صغيرة ترتعد وترتعش، بملامح وجه شبه مشوهة، بسبب ما بها من كدمات وعلامات زرقاء نتيجة حفلات التعذيب التي أقامها الأب الهمجي بلا رحمة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا