مصر / بوابة فيتو

عرض جثة سوداني عثر عليها غارقة في نهر النيل بالوراق على الطب الشرعيالأربعاء 01/مايو/2024 - ...

تباشر نيابة الجيزة التحقيق في العثور علي جثة سوداني غارق في مياه النيل بالوراق، وأمرت بعرض الجثة علي الطبيب الشرعي لتحديد سبب الوفاة.

ورجحت التحقيقات الأولية أن المتوفي غرق أثناء الاستحمام بسبب عدم إجادته للسباحة بنهر النيل.

العثور علي جثة غارقة في الوراق

كشفت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة ملابسات العثور على جثة أحد الأشخاص يحمل جنسية دولة عربية طافية على مياه نهر النيل بالوراق.

-إعلانات-

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع الشمال يفيد بالعثور على جثة طافية بمياه النيل بالوراق.

وعلى الفور انتقل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة إلى موقع الحادث، وتبين أن الجثة لأحد الأشخاص يحمل جنسية دولة السودان، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا