مصر / بوابة فيتو

إجراء 4 عمليات جراحية في العيون لمصابي غزة بمستشفى جامعة سوهاجالأربعاء 01/مايو/2024 - 04:22 ...

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

أجرى الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، اليوم زيارة للمستشفي الجامعي لمتابعة الحالة الصحية والاطمئنان علي عدد من مصابي غزة والذين تم إجراء  ٤ عمليات جراحية لهم بقسم العيون، إلي جانب إجراء فحوصات طبية لعدد ٦ آخرين، يرافقه الدكتور مجدي القاضي عميد كلية الطب البشري، والدكتور خالد عبدالعال المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية،الدكتور أحمد كمال مدير مستشفى الجراحات المتخصصة، والدكتور احمد جاد أستاذ طب وجراحة العيون، الدكتورة فريدة سامي مدير ادارة العلاج بأجر.

-إعلانات-

 ٤ عمليات جراحية في العيون لمصابي غزة  

وخلال الجولة التفقدية تابع رئيس الجامعة الحالة الصحية للمرضي واستمع الي مطالبهم، مشددًا علي تقديم كافة اوجه الرعاية الطبية وتوفير كافة المستلزمات العلاجية والخدمية، طيلة فترة بقاءهم في المستشفي، متمنيًا الشفاء العاجل وطيب الإقامة لهم بين اهلهم وذويهم بسوهاج.

5dd4a5ec20.jpg
fe4643303f.jpg
872dc44203.jpg

 من جانبه قال الدكتور مجدي القاضي ان الزيارة تأتي في اطار المتابعة المستمرة التي يجريها رئيس الجامعة للاطمئنان علي جميع الإجراءات الصحية التي تقدم للمصابين من قطاع غزة أول بأول، موضحًا ان العمليات الجراحية بلغت عدد ٤ عمليات جراحية في العيون، وعدد ٦ حالات من الأطفال تم عمل إجراءات طبية مختلفة لهم.

 

 مؤكدًا علي تقديم  الدعم الكامل لجميع المصابين من الأشقاء الفلسطينيين، وتقديم كافة الخدمات الطبية وتوفير جميع الأدوية اللازمة مع المتابعة والرعاية المستمرة حتي عودتهم إلي أوطانهم سالمين آمنين.  

رئيس جامعة سوهاج: الأشقاء الفلسطينيون يتم تقديم أعلى درجات الرعاية الصحية   لهم

 

ومن جانبه أكد الدكتور خالد عبدالعال أن جميع النزلاء من الأشقاء الفلسطينيبن يتم تقديم أعلي درجات الرعاية الصحية لهم منذ وصولهم، موضحًا أنه تم إجراء عدد من العمليات في العيون لعدد ٤ مصابين منها مياه بيضاء، وانفصال شبكي، ورشح سكري علي الشبكية، وتم حقنها داخل العين، وحالتهم جميعا مستقرة.

 

وأضاف الدكتور أحمد كمال إن الزيارة شملت أيضًا مناظرة عدد ٦ حالات من الأطفال تم إجراء فحوصات ومتابعة لحالتهم الصحية منهم ٦ أطفال يعانون من نقص في الصفائح الدموية، وورم عطمي، وحرق قديم، ويتم متايعتهم باستمرار  حتي تماثلهم للشفاء بشكل تام.

b0ec9f579a.jpg
27b083876d.jpg
b7efca411b.jpg
c2b8ac656b.jpg
168cdd4b42.jpg

 الجدير بالذكر ان مستشفي سوهاج الجامعي استقبل  في ٢٣ أبريل الماضي  ٢٤ من مصابي غزة و٥٠ من ذويهم لاستكمال مراحل العلاج.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا