مصر / بوابة فيتو

نشرة أخبار حوادث المنيا، مصرع شخص صدمه قطار بملوى، إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ...

شهدت محافظة المنيا خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين حتى الآن، عددًا من الحوادث المتنوعة الهامة من بينها، إصابة 5 أشخاص في حادث مروري بالمنيا، ومصرع شاب دهسًا بالقطار والنيابة تحقق في تسمم غذائي تسبب في إصابة سيدتان.


مصرع شخص صدمه قطار بملوي جنوب المنيا

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن مصرع شخص صدمه قطار قبلى مزلقان المعصرة التابعة لمركز ملوي جنوب المحافظة، وذلك أثناء عبوره مزلقان المعصرة.

-إعلانات-

مصرع شخص ذكر مجهول الهوية في ملوي

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث تبين مصرع شخص ذكر مجهول الهوية، عمره 30 عاما، وتحولت جثته لأشلاء.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ملوي للتخصصي،  وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بصحراوي المنيا

هذا وأصيب، 5 أشخاص، إثر انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة  عمليات النجدة، بانقلاب سيارة ميكروباص، على الطريق الصحراوي الغربي،  وبالتحديد أمام قرية 8 بمركز المنيا.

انتقلت على الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنيةوتبين  انقلاب سيارة ميكروباص رقم "4987 ن ر أ"، نتيجة اختلال عجلة القيادة، في يد السائق بسبب السرعة الزائدة.

تسبب الحادث في إصابة 5 أشخاص، جميعهم من مركز ملوي تنوعت إصابتهم مابين كدمات وسحجات وكسور متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج.


تم نقل المصابين  جميعا، إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة.

النيابة تحقق في إصابة سيدتين بتسمم غذائي بالمنيا

وبدأت النيابة العامة برئاسة المحامي العام لنيابات شمال المنيا التحقيق في إصابة  سيدتين بتسمم غذائي، نتيجة تناول وجبة سحور منزلية فاسدة في مركز مطاي.

وكانت الأجهزة الأمنية، قد تلقت إخطارًا من غرفة  عمليات النجدة، يفيد بإصابة سيدتين بتسمم غذائي، ادعتا تناولهما وجبة سحور منزلية فاسدة، بمدينة مطاي، شمال محافظة المنيا.


على الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة كل من "ص.أ" 40 سنة، ربة منزل، "ع.م" 50 سنة ربة منزل، مقيمتان بمدينة مطاي.


تم نقل المصابتين إلى مستشفى مطاي المركزي لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات..

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا