مصر / بوابة فيتو

محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع المدارس ببسيون (صور)الإثنين 01/أبريل/2024 - 02:22 ...

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن المحافظة مستمرة في تنفيذ خطط الرصف والتطوير في كافة الأحياء والمدن من أجل إضفاء المنظر الحضاري والجمالي وتيسير حركة المواطنين. 

 رصف الشارع بطول 523 مترا


جاء ذلك خلال متابعة لأعمال إزالة طبقة الأسفلت القديمة المتهالكة بشارع المدارس ببسيون تمهيدا لأعمال الرصف حيث سيتم رصف الشارع بطول 523 مترا وعرض 6 أمتار.

33f0d01a3b.jpg

وأكد محافظ الغربية تقديمه سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لتسريع وتيرة الأعمال في قطاع الرصف وصيانة الطرق.

-إعلانات-

815603e1e7.jpg
616b5559db.jpg
f70c77c2d2.jpg
a1d9667275.jpg
80464afaa1.jpg

 

محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير 

وأجرى محافظ الغربية، جولة صباحية لمتابعة مشروعات الرصف والتطوير والنظافة ورفع الاشغالات بكفر الزيات. 

جاء ذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة للمحافظ الغربية للاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية، ومراعاة مصالح المواطنين والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها، وكذلك الوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

 

وبدأت الجولة بمتابعة الأعمال الجارية بطريق محور النعناعية بمدينة كفر الزيات، الذي يتم إنشاؤه كطريق دائري حول المدينة من الجهة الجنوبية بمحاذاة ترعة النعناعية حتى منطقة المصانع بداية طريق كفور بلشاي، ضمن خطة المحافظة لإنشاء ورفع كفاءة المحاور والطرق الرئيسية بكافة مراكز ومدن المحافظة.

وواصل المحافظ جولته بمتابعة الأعمال الجارية بالمرحلة الثانية من كورنيش كفر الزيات والتي يتم تنفيذها بالجهود الذاتية على غرار المرحلة الأولى، فسيتم تركيب وإنشاء مقاعد رخامية وبرجوات لجلوس المواطنين وتركيب البلاط الحراري المطعم بالسيراميك، بالإضافة إلى زراعة الأحواض بالنباتات والأشجار الجمالية وتركيب نظام ري دائم للأحواض، بالإضافة إلى زرع أعمدة إنارة بالطاقة الشمسية بشكل جمالي لحفظ البطاريات ليصبح متنزهًا للمواطنين يستخدم للاستراحة وقضاء أوقات سعيدة للراحة والانتظار.

كما تفقد عددًا من شوارع كفر الزيات، للاطمئنان على المستوى العام للنظافة، ورفع الإشغالات وأعمال التطوير والتجميل بالمدينة، ووجه بالعمل على نظافة كافة الشوارع وإزالة الأتربة من على الجانبين، وتكثيف الأعمال ورفع القمامة، وعدم السماح بإلقاء القمامة بالطرق العامة والرئيسية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

ووجه المحافظ أيضًا باستمرار حملات النظافة ورفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية وإزالة التعديات بالطرق العامة، وذلك لتوفير حرم آمن لسير المواطنين وضمان عدم إعاقة الحركة المرورية ورفع كفاءة الطرق.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا