الارشيف / مصر / بوابة فيتو

معلومات الوزراء: 6.1 مليون مواطن استفادوا من مبادرة أبواب الخيرالخميس 28/مارس/2024 - 11:31 ...

  • 1/2
  • 2/2

 كشفت الصفحة الرسمية لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي عن عدد المواطنين المستفادين من مبادرة أبواب الخير.

مبادرة أبواب الخير من صندوق تحيا مصر

حيث كثَّفت مبادرة أبواب الخير من صندوق تحيا مصر جهودها خلال النصف الأول من شهر رمضان الفضيل، من خلال تقديم العون وأوجه الدعم لأكثر من 6.1 ملايين مواطن من الأسر المستحقة والأولى بالرعاية، بما يسهم في تخفيف الأعباء عن كاهلهم وتوفير احتياجاتهم المعيشية.

-إعلانات-

2327442156.jpg

توفير 35 مطبخًا لتحضير الوجبات وتوزيعها يوميًّا

 وفَّرت مبادرة أبواب الخير كراتين المواد الغذائية الجافة، والتي وصلت لما يقرب من مليون و46 ألف كرتونة، بالإضافة إلى 35 مطبخًا لتحضير الوجبات وتوزيعها يوميًّا من خلال المتطوعين في مختلف المحافظات، وموائد للإفطار الجماعي تُقدَّم فيها آلاف الوجبات يوميًّا.

إطلاق مبادرة قوافل "أبواب الخير" لرعاية مليون أسرة

وأعلن اللواء "هشام آمنة" وزير التنمية المحلية في وقت سابق عن بدء إطلاق مبادرة قوافل " أبواب الخير" لرعاية مليون أسرة من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظات الجمهورية كافة، والتي تتزامن مع اقتراب شهر رمضان الكريم، وذلك بالتعاون بين صندوق "تحيا مصر" ووزارة التضامن الاجتماعي، وعدد من قطاعات التنمية المستدامة بالبنوك والشركات، وأكثر من 100 مؤسسة من مؤسسات المجتمع المدني.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا