الارشيف / مصر / بوابة فيتو

محافظ الفيوم يضع اليوم حجر أساس مجمع الصناعات الطبية والعطريةالثلاثاء 19/مارس/2024 - 08:56 ...

أكد المتحدث الرسمي باسم محافظة الفيوم، الدكتور محمد التوني، أن  محافظة الفيوم، الدكتور أحمد الانصاري، سيضع  اليوم الثلاثاء حجر أساس مجمع صناعي للنباتات الطبية والعطرية بقرية السنجأ، التابعة لمركز أبشواي، ضمن برنامج المحافظة للاحتفال بالعيد القومي.

كما يفتتح محافظ الفيوم،  وحدة العناية المركزة للأطفال، ووحدة الغسيل الكلوي لمرضي فيروس B بمستشفى أبشواي المركزي، وفي المساء يفتتح محافظ الفيوم، مسجد نداء الإسلام بمدينة الفيوم الجديدة، ويؤدي المحافظ  صلاة العشاء والتراويح بالمسجد.

-إعلانات-

اللقاء الاسبوعي لخدمة المواطنين

وكان محافظ الفيوم، قد وجه الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، خلال اللقاء الدوري لخدمة المواطنين، بتوفير معاشات ومساعدات مالية عاجلة ومشروعات تنموية للأسر الأولى بالرعاية، وتوفير الرعاية الطبية اللازمة والعلاج على نفقة الدولة لعدد من الحالات المرضية من الأكثر احتياجًا، كما وجه بحل مشكلة تسرب مياه الري من خليج أبوإسحق بقرية العدوة، وكذا مراجعة موقف توصيل خدمات الصرف الصحي للتوسعات الجديدة بمنطقة باغوص بحى الجون بمدينة الفيوم.

مشكلة توسعات باغوص

التقي محافظ الفيوم، عدد من سكان التوسعات الجديدة بمنطقة باغوص، التابعة لحي الجون بمدينة الفيوم، يتضررون من رفض توصيل خدمات الصرف الصحي لمنازلهم، موجهًا رئيس مركز ومدينة الفيوم، ومسئولى الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، وشركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي، بمراجعة موقف منازل هؤلاء المواطنين لبيان مدى إمكانية توصيل الخدمات لهم.  

مشكلة تسريب مياه الري لقري العدوة

وبشأن تضرر عدد من مواطني قرية العدوة، التابعة لمركز الفيوم، من تسرب مياه الري داخل منازلهم من خليج أبو إسحاق "المغطاة" المارة داخل قريتهم، مما يعرض منازلهم للخطر، وجه محافظ الفيوم، بسرعة التنسيق بين وكيل الموارد المائية والري، ورئيس مركز ومدينة الفيوم، ورئيس المتابعة الميدانية بالمحافظة، بسرعة معاينة المشكلة على الطبيعة ووضع الحلول الجذرية لها حفاظًا على سلامة المواطنين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا