الارشيف / مصر / بوابة فيتو

فرع جامعة لندن في مصر يعلن فتح باب القبول في برامج الاقتصاد والعلوم السياسيةالخميس ...

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

أعلن فرع جامعة لندن في مصر عن فتح باب القبول في برامج الاقتصاد والعلوم السياسية، أمام الطلاب.

ويعد فرع جامعة لندن بالجامعات الأوروبية في مصر، واحدا من أعرق جامعات أوروبا والعالم، والتي أنشئت عام 1836 لتمثل خيارا ثالثا بجانب جامعتي أكسفورد وكامبريدج، البريطانيتين الوحيدتين آنذاك.

الإشراف على سير العملية التعليمية وتقييم الطلاب

وتتمتع جامعة لندن بنموذج كونفيدرالي فريد، حيث تضم 17 مؤسسة تعليمية وكلية جميعها ذات تصنيف عالمي متميز، مما يجعلها من أكبر جامعات العالم وأكثرها تنوعا.

-إعلانات-


وتأتي برامج جامعة لندن في تخصصات الاقتصاد والتمويل وادارة الأعمال والعلوم السياسية والعلاقات الدولية تحت الإشراف الأكاديمي المباشر من كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية London School of Economics والتي تحتل المركز الأول في أوروبا والثاني عالميا في مجال العلوم الإنسانية والإدارة وفقا للتصنيف العالمي QS.

وتشمل برامج كلية لندن للاقتصاد التي تقدمها الجامعات الأوروبية في مصر باقة من التخصصات التنافسية وتضم بكالوريوس الاقتصاد، بكالوريوس الاقتصاد والتمويل، بكالوريوس الاقتصاد والسياسة، بكالوريوس الاقتصاد والإدارة، بكالوريوس إدارة الأعمال، بكالوريوس التمويل، بكالوريوس السياسة والعلاقات الدولية.

252959e1c7.jpg
45d88caf98.jpg
d736dab9c7.jpg
f15365178f.jpg
c9b6587991.jpg
012702780b.jpg
جامعة لندن


ويحصل الطلاب على أعلى مستوى من المحتوى العلمي لهذه التخصصات، كما يتاح لهم خلال رحلتهم التعليمية فرص للدراسة في لندن من خلال كورسات صيفية تنافسية، ويحصل خريجي هذه البرامج على شهادة البكالوريوس من جامعة لندن مباشرة تحت الإشراف الأكاديمي المباشر من كلية لندن للاقتصاد LSE.


ويضمن الإشراف الأكاديمي لفرع جامعة لندن بالجامعات الأوروبية في مصر تقديم تعليم عالي الجودة للطلاب، حيث يقوم فريق يقارب 90 عضو من الأكاديميين والإداريين بكلية لندن للاقتصاد LSE بإدارة البرامج من حيث تحديد وتوفير المحتوى العلمي للطلاب في مصر، كذلك يتولى الفريق بلندن عملية تقييم الطلاب من حيث وضع وتصحيح للامتحانات، مما يضمن تقديم خريجين على أعلى مستوى قادرين على المنافسة في سوق العمل محليا ودوليا، وللتقديم للإلتحاق بالدراسة بفرع جامعة لندن يمكن التسجيل عبر الموقع الإلكتروني www.eue.edu.eg

وبدأت جامعة لندن في تقديم برامجها الدراسية حول العالم منذ القرن 19، حيث أتاحت فرصة التعليم العالي المتميز لألاف الطلاب في دول كثيرة، ويتمتع خريجي الجامعة بمكانة عالية وتقدير كل من المؤسسات الأكاديمية وأسواق العمل في شتى أرجاء العالم.
وبخلاف البرامج التي تقدمها كلية لندن للإقتصاد، تقدم جامعة لندن أيضا باقة متميزة من البرامج الدراسية في تخصصات متميزة أهمها علم النفس والحقوق والحاسب الألي.

ويحصل طلاب الجامعات الأوروبية في مصر أثناء رحلتهم التعليمية على مدار 3 سنوات، هي مدة برنامج البكالوريوس، على الدعم الأكاديمي من كلية لندن للاقتصاد ممثلا في إتاحة المواد العلمية ومحاضرات عبر منصات رقمية، كذلك المكتبة الرقمية لجامعة لندن، بالإضافة إلى ذلك، يشترك فريق العمل بلندن في اختيار الأكاديميين المتميزين القائمين على تدريس المقررات في الجامعات الأوروبية في مصر لضمان المستوى التعليمي كما يقومون بزيارات دورية للجامعات الأوروبية في مصر للتنسيق مع الفريق الأكاديمي والإداري.

وتحرص الجامعات الأوروبية في مصر على حصول طلابها على تجربة تعليمية متكاملة، لذلك تتيح لهم برامج وزيارات وفرص للتدريب فى الجهات المختلفة لربط الدراسة الأكاديمية بالواقع العملي وسوق العمل، مثل الزيارات الميدانية للشركات متعددة الجنسيات، البورصة المصرية، مراكز الأبحاث بالإضافة إلى المشاركات الطلابية في مؤتمرات ونماذج محاكاة متعددة، بجانب الأنشطة والأندية الطلابية المتعددة داخل الجامعة.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا