مصر / بوابة فيتو

الاستماع لأقوال شهود العيان في واقعة العثور على جثة شاب مجهول الهوية بالمنياالخميس ...

أمرت النيابة العامة، باستدعاء شهود العيان في واقعة عثور أهالي مدينة المنيا بمحافظة المنيا، على جثة لـ شاب بجوار شريط السكة الحديد بمنطقة مزلقان الاختصاص، ولم يتعرف عليها من أهالي المنطقة وذلك للاستماع لأقوالهم.

العثور على جثة شاب مجهول الهوية بجوار شريط سكة حديد المنيا

وجرى نقل الجثة لمشرحة المنيا العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة شاب مجهول الهوية بجوار شريط السكة الحديد بمنطقة الاختصاص دائرة المركز.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين العثور على جثة شاب، مجهول الهوية، بجوار شريط السكة الحديد، بالقرب من مزلقان الاختصاص  دائرة المركز،حيث تبين أن الجثة لـ شاب محل إقامته بني مزار.

-إعلانات-

ورجحت التحريات سقوطه من أحد القطارات، جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنيا العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، حيث أمرت بنشر أوصاف الجثة ورفع بصماتها للتوصل لأهلها.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا