مصر / الحكاية

"التوقيع للأهلي وخناقته مع كهربا والشناوي؟".. أبو جبل يكشف الحقيقة الكاملة "وانفرادات شوبير"

بعد الجدل الذي شغل جماهير الكرة المصرية خلال الأيام الماضية، كشف محمد أبوجبل حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم، مفاجأة بشأن توقيعه للنادي الأهلي، وحقيقة خلافه مع الثنائي النادي الأحمر محمد الشناوي ومحمود عبدالمنعم كهربا.

وقال خلال لقناة مع قناة "cbc": "الأهلي لم يتواصل معي شخصيًا وأنا في المنتخب، ولم أوقع على عقود انضمامي للأهلي كما تردد".

كما أضاف: "لم أعلم بمفاوضات الأهلي لضمي غير بعد عودتي من كوت ديفوار، وعيب أن يُقال إنني وقعت للأهلي على عقود في معسكر منتخب مصر وأن من أتى بالعقود خالد الدرندلي".

أما عن حقيقة خلافه مع حارس الأهلي محمد الشناوي، فقال أبوجبل: "لا خلاف بيني وبين محمد الشناوي كما تردد، علاقتي بالشناوي رائعة خلال السنوات الماضية في منتخب مصر".

وفي ما يتعلق بخلافه مع كهربا، قال: "أنا وكهربا لعبنا مع بعض 8 سنين في إنبي وأنا اللي مربيه.. هو أخويا الصغير وعلاقتي بيه كويسة جدا ولا حصل بيني وبينه أي حاجة ولا حصل خناقة.. الموضوع مضايقني لأن دي سمعتنا كلاعيبة كورة يشهد الله إن مفيش أي حاجة حصلت بيني وبين أي لاعب ولا بيني وبين أي حارس".

وكانت الإعلامي أحمد شوبير قد أعلن انضمام أبو جبل للأهلي في خبر غير صحيح كما ورد لاحقًا، وسبق لشوبير الإعلان عن وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي أثناء رحلة مرضه قبل أن يتم نفي الخبر من جانب عائلة الأخير آنذاك، وقبل وفاة العامري بفترة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا