الارشيف / مصر / بوابة فيتو

رئيس معهد تكنولوجيا المعلومات: إطلاق مبادرة قومية للتعلم الإلكترونيالخميس 01/فبراير/2024 ...

أعلنت الدكتورة هبة صالح رئيس معهد تكنولوجيا المعلومات التابع لوزارة الاتصالات أن المعهد بصدد إطلاق مبادرة قومية للتعلم الإلكتروني تماشيا مع التحول الرقمي وخلق جيل جديد من المتعاملين في وظائف المستقبل. 

 


 

جاء ذلك خلال حفل ختام ملتقى إبداع الخامس لكليات التربية النوعية الذي تستضيفه جامعة بنها ممثلة في كلية التربية النوعية ببنها  بحضور الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها والدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد إبراهيم عميد نوعية بنها والدكتور غادة شاكر وكيل كلية التربية النوعية ببنها والدكتور محمود منصور رئيس اللجنة الإعلامية للملتقى والوفود المشاركة من أساتذة وطلاب 10 جامعات مصرية.
أضافت أن المعهد أطلق منصة مهارة تك كرافد في التخصص والتكنولوجيا وكافة للتخصصات التي تعتمد علي شغف المتدرب والرغبة في زيادة فرصه في سوق العمل دون النظر إلى التخصص العلمي.  

-إعلانات-

وفي كلمته أكد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها أن ملتقى إبداع الخامس لكليات التربية النوعية ببنها أحد أهم الفعاليات لاكتشاف المواهب ورعاية الموهوبين والهدف منه ليس التنافس بل الارتقاء والإبداع والحرص على التواصل في إطار رؤية القيادة السياسية في الاستثمار في البشر من أجل تخريج جيل من المؤهلين لسوق العمل وتحويل الأفكار إلى كنوز وتقديم خدمات جامعية للمجتمع المحيط ومنسوبي الجامعة.
 

أوضح  الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة أن القيادة السياسية تسعى إلى أن يكون في كل محافظة ساحة من الإبداع، من أجل الاستثمار في الشباب.


أوضح الدكتور محمد إبراهيم عميد كلية التربية النوعية ببنها أن الفرق المشاركة مثلت 10 جامعات بفرق بلغ عدد طلابها 350 طالبا وطالبة في إطار سعي وزارة التعليم العالي والجامعة لإعداد جيل من الطلاب قادر على الإبداع.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا