الارشيف / مصر / بوابة فيتو

رياضة القليوبية تشهد ورشة عمل حول الاتصال والتواصل المجتمعي للجوالةالخميس 01/فبراير/2024 ...

شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية ورشة عمل حول الاتصال والتواصل المجتمعي للجوالة والجوالات بقاعة الاجتماعات بالمديرية ضمن خطة وزارة الشباب والرياضة برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.  

حاضرت الورشة الدكتورة عبير محمد عبد الحميد استشاري التنمية البشرية ومدرب بوزارة الشباب والرياضة بحضور الدكتور وليد الفرماوي وكيل المديرية للشباب، وعامر حمدي مدير إدارة الشباب بالمديرية ومعاوني المدير العام لشئون الشباب والرياضة.

-إعلانات-

ناقشت الورشة مفهوم الاتصال والتواصل والفرق بينهما وكيفية التدريب على التواصل الجيد والناجح ودور التواصل من خلال فرق الجوالة بالمجتمع والمفاتيح العشر للنجاح وتحقيق الأهداف.

تسعى وزارة الشباب والرياضة من خلال رؤية واستراتيجية الوزارة برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى بناء الشخصية المصرية المتكاملة وتطوير مفاهيم البناء العقلي لدى النشء والشباب ونشر الوعي بالقضايا التي تساهم في تطوير الشخصية المصرية وتساهم في بناء المجتمع فيما يتماشى مع متطلبات الجمهورية الجديدة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا