مصر / بوابة فيتو

هل ينتظر اتحاد الكرة أوامر سيادية للخروج من أزمة أمم أفريقيا؟الخميس 01/فبراير/2024 - 11:48 ...

أكد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أنه جزء من نسيج الشعب المصري ويشعرون بما تشعر به الجماهير المصرية.

وأضاف أنه بصدد عقد اجتماع يوم الأحد الموافق 4 / 2 / 2024 لدراسة التقارير الفنية والطبية والإدارية وتقرير رئيس البعثة والمشرف على المنتخب لاتخاذ القرارات المناسبة ولن يدخر الاتحاد أي جهد أو فكر لاتخاذ كل ما هو ممكن ومناسب لمصلحة المنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي علق على أزمة المنتخب الوطني لكرة القدم، والخاصة بالمدرب الجديد خلال شهر يونيو 2019 عقب خروج مصر من كأس الأمم الأفريقية موجها حديثه لوزير الشباب والرياضة قائلا: مش عايزين مدرب أجنبى ولازم ندى فرصة للمدرب الوطنى.

-إعلانات-

جاء ذلك خلال جلسة "اسأل الرئيس" فى إطار فعاليات المؤتمر الوطني السابع للشباب بالعاصمة الإدارية فى العاصمة الإدارية الجديد، خلال شهر يونيو 2019 عقب خروج مصر من كأس الأمم الأفريقية حيث شهد الرئيس السيسى المؤتمر الأول لمبادرة حياة كريمة حيث عرض الشباب من أعضاء المبادرة ما تم إنجازه في العديد من الملفات.

وفي السياق أصدر اتحاد الكرة المصري بيانا يعتذر فيه لجماهير الكرة المصرية، عن إخفاق منتخب مصر الوطني وخروجه المبكر من دور الـ16 ببطولة أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، كما تضمن البيان تقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة بالشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه المستمر للمنتخبات الوطنية.
 
وقال البيان: يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بالاعتذار إلى الجماهير المصرية العظيمة، على ما قدمه المنتخب الوطني لكرة القدم من نتائج خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة بدولة كوت ديفوار وعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية وأهداف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم الذي قام بالدور المنوط به من تلبية جميع المتطلبات وتوفير كل السبل الخاصة لإعداد المنتخب قبل وأثناء البطولة.

وتقدم المجلس بالشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ممثلا عن الدولة والقيادة السياسية المصرية لدعم مسيرة المنتخبات الوطنية من خلال التشاور والاتفاق في الرؤى لوضع خطة للنهوض بالمنتخبات الوطنية منذ قدوم المجلس الحالي.

وأكد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على أنه جزء من نسيج الشعب المصري ويشعرون بما تشعر به الجماهير المصرية، فإن المجلس بصدد عقد اجتماع يوم الأحد الموافق 4 / 2 / 2024 لدراسة التقارير الفنية والطبية والإدارية وتقرير رئيس البعثة والمشرف على المنتخب لاتخاذ القرارات المناسبة ولن يدخر الاتحاد أي جهد أو فكر لاتخاذ كل ما هو ممكن ومناسب لمصلحة المنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا