الارشيف / مصر / اليوم السابع

نص القسم القانونى للمندوبين المساعدين الجدد بمجلس الدولة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

 

بدأ مجلس الدولة في استقبال، المندوبين المساعدين الجدد المعينين، من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة، لحلف اليمين القانوينة أمام المستشار عادل عزب رئيس مجلس الدولة بعد قرار الرئيس بالتصديق علي التعيينات الجديدة.

 

وجاء نص القسم الذي سيؤديه المندوبين المساعدين الجدد؛ كالتالي: " أقسم بالله العظيم إن أحكم بالعدل، وأن أؤدى أعمال وظيفتى بالذمة والصدق وأن أحترم القانون".

 

وشهد مكان الانعقاد حضور مكثف لأهالي المندوبين الجدد، الذين ارتدوا الأوشحة  القضائية.

 

ووسط فرحة عارمة حضر أهالي المندوبين المساعدين الجدد إلى مقر أداء اليمين لحضور الفعاليات، كما شهد المجلس تشديدات أمنية لمراقبة تطبيق الإجراءات الاحترازية، ومدى التزام الحضور بها حرصا على سلامة الحضور.

 

ووضع المجلس ضوابطا للحضور  أبرزها،  الحضور بالزي الرسمي بلون داكن، والحضور في تمام التاسعة صباحا لمقر مجلس الدولة بالدقي، ويتعين على الذين يعملون في أى جهة تحديد موقفهم النهائي منها قبل حلف اليمين، ولا يجوز حضور أى مرافق إلا بموافقة مكتوبة مسبقة، مع مراعاة الاجراءات والتدابير الاحترازية.

1
1

323601-2
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.