الارشيف / مصر / الحكاية

شيرين وحسام.. تريند عرض مستمر.. حسين حبيب: «مفلستش إلا لما ابني اتجوزها»

 

أثار حسين حبيب والد حسام حبيب موجة جدل واسعة خلال الساعات الماضية بتصريحات صادمة عن نجله وزوجته المطربة شيرين عبد الوهاب ردًا على الهجوم العنيف الذي تعرض له من الجمهور بعد دفاعه عنها بقوله "شيرين صوت مصر".

 

والد حسام حبيب يخرج عن صمته: أنا مفلستش إلا من بعد ما ابني اتجوز شيرين

كتب والد حسام حبيب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى الأشهر "فيس بوك": "الناس اللي قالت إني بقبض من شيرين عشان قلت إنها صوت مصر، أنا كنت بجامل ابني ومراته، لكن للحق أنا مفلستش إلا من بعد ما اتجوز شيرين وأخد فلوسي، وده الفرق لما كان متجوز هنا اللي قالت له عيب تاخد فلوس أبوك اشتغل، وكفي نفسك".

انتشرت تصريحات والد حسام حبيب على نطاق واسع بين الجمهور، متسائلين عن سر هجومه على شيرين عبد الوهاب بعد دفاعه عنها، وتغيير موقفه تجاهها خلال أقل من 24 ساعة، وذلك بعد مقارنتها بزوجة ابنه حسام حبيب الأولى "هنا"، وتمييزه الأخيرة عنها بوصفها أنها كانت تخاف على مستقبل ابنه وتشجعه على العمل دون الاعتماد على أموال والده.

وعلّق والد حسام حبيب على أزمة صوت مصر التي أثارت موجة جدل واسعة مؤخرًا بيتن فنانات مصر، مؤكدًا أن شيرين عبد الوهاب زوجة ابنه هي الوحيدة التي تستحق لقب "صوت مصر"، مشيرًا إلى أنه لا أحد من مطربي ومطربات اليوم يستحق ذلك اللقب.

شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلاد زوجها حسام حبيب في أجواء رومانسية

واحتفلت شيرين عبد الوهاب، بعيد ميلاد زوجها حسام حبيب الـ 43 وسط أجواء دافئة من الرومانسية، حيث ظهرت في مقطع فيديو وهي تحمل قطعة كيك صغيرة بداخلها شمعة أضاءتها لمفاجأته، الأمر الذي أدخل السرور على قلبه مثلما بدا على ملامحه، فيما حرصت شيرين على التعبير عن حبها له أمام الجميع من خلال تقبيله على وجنتيه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا