الارشيف / مصر / الفجر

"من المطار للمحكمة".. كواليس وخفايا محاكمة منة شلبي في قضية المخدرات (فيديو وصور)

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

"عبث المعمل الجنائي وبطلان التفتيش ومرض والدتها"، أحداث وكواليس عديدة دارت صباح اليوم في محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية وصولا إلى صدور الحكم في أولى الجلسات بمحاكمة الفنانة منة شلبي لحيازتها مواد مخدرة في مطار القاهرة بقصد التعاطي.

وستكشف بوابة " الفجر" كافة كواليس وخفايا وأحداث جلسة محاكمة الفنانة منة شلبي في هذا التقرير.

في البداية شهدت محكمة جنايات شمال القاهرة انتشار أمني مكثف قبل بدء أولى جلسات محاكمة الفنانة منة شلبي بتهمة إحرازها مواد مخدة بقصد التعاطي.

3cd6c1ed13.jpg
جلسة محاكمة الفنانة منة شلبي 

تغيب الفنانة منة شلبي

وتغيبت الفنانة منة شلبي عن حضور أولى جلسات محاكمتها فضلا عن حضور جيش من المحاميين بلغ عددهم نحو 10 للدفاع عنها.

حتى انطلقت المحاكمة وبدأت محكمة جنايات شمال القاهرة النظر في أولى جلسات محاكمة الفنانة منة شلبي.

مرافعة النيابة العامة

واستمعت هيئة المحكمة لمرافعة ممثل النيابة العامة في جلسة محاكمة الفنانة منة شلبي لإحرازها مخدر الحشيش بقصد التعاطي، وطالب بتطبيق مواد الاتهام  علي الفنانة منة شلبي.

 

ec899e318e.jpg
جانب من الجلسة 

الدفاع يفجر مفاجأت صادمة

حتى انتقلت لسماع مرافعة المحامي محمد أبو شقة، دفاع الفنانة منة شلبي، والذي أوضح أن جهات أمن المطار قدمت للنيابة تفتيش كاميرا واحدة لأنها لم ترصد موكلته إلا في الكاميرا 14 وهي تدخل الدائرة الجمركية وتضع حقائبه  علي السير، ودفع المحامي بإنعدام صلة المتهمة بالمضبوطات وأن ما جري تحليله بمعرفة الطب الشرعي هو نفس ما تم ضبطه مع المتهمة.

20818138a6.jpg
محاكمة الفنانة منة شلبي 

كما ثبت المحامي أنه عبثا نال من الحرز المرسل إلى المعمل الكيماوي، ودفع المحامي ببطلان التفتيش وما أسفر عنه من أدلة وما تلاه من إجراءات.

وأشار إلى أن أقوال موكلته كانت أنها أثناء عودته من نيويورك تم استيقافها بسبب علبة تجميل نسائية فوجهولها تهمة حيازة كوكايين ثم اصطحبوها للنيابة.

مرض والدة الفنانة منة شلبي

وفجر المحامي محمد أبو شقة، دفاع الفنانة منة شلبي، مفاجأة من العيار الثقيل، وكشف أن والدة الفنانة منة شلبي تعاني من مرض الزهايمر وقدم شهادة تثبت نسب منة شلبي لوالديها.

ورفعت الجلسة للنطق بالحكم.

a72d266e69.jpg
محاكمة الفنانة منة شلبي 

النطق بالحكم على الفنانة منة شلبي

وقضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية على الفنانة منة شلبي لاتهامها بإحراز مواد مخدرة بقصد التعاطي، بحبس الفنانة منة شلبي سنة مع إيقاف التنفيذ مع دفع غرامة قدرها 10 ألاف جنيه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا