الارشيف / مصر / الفجر

اعترافات عامل سرق 4 مليون جنيه من داخل مكتب بعابدين

قررت  نيابة عابدين الجزئية، اليوم الثلاثاء، حبس  متهم بسرقة مبلغ مالي، من داخل خزينة أحد المكاتب، 4 أيام يام على ذمة التحقيقات، والتحرى حول الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة، وإرسال تقرير واف بها.

 

اعترف المتهم أمام جهات التحقيق بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر النافذة"، وأقر بأنه نظرًا لسابقة عمله بالمكتب محل البلاغ وعلمه باحتفاظ المجنى عليه بمبالغ مالية كبيرة داخل خزينة المكتب عمله اختمرت فى ذهنه سرقته، وبتاريخ الواقعة تمكن من الدلوف للمكتب والاستيلاء على مبلغ مالى أكثر من 3،5 مليون جنيه من داخل خزينة المكتب، ولاذ بالفرار

 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة عابدين بمديرية أمن القاهرة بسرقة مبلغ مالى (3،800،000 مليون جنيه) من داخل خزينة مكتب أحد الأشخاص.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (عامل سابق بمكتب المجنى عليه "محل الواقعة" - ومقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس).

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه وبمواجهته اعرف بالواقعة على النحو المشار إليه وعقب ذلك قام بإخفاء المبلغ المالى المستولى عليه داخل محل تحت الإنشاء كائن بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث ملك أحد أقاربه (عامل، ومقيم دائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث)، وباستهدافه أمكن ضبطه وعثر بداخل المحل ملكه على المبلغ المالى المشار إليه، وباستدعاء المجنى عليه اتهمه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا