الارشيف / مصر / الفجر

اعترافات مثيرة للطبيب الثاني بإدارة مركز إجهاض في كرداسة

باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع طبيب يدعى "أحمد.س" وشقيقه "محمد" و2 ممرضات، لاتهامهم بإدارة مركز لإجهاض الفتيات بمنطقة كرداسة، وتبين أن الشقيقين طبيبان ويديران مركزًا لإجهاض الفتيات، واعترف الشقيق الثاني بارتكابه للواقعة.

اعتراف الطبيب الثاني: شريك أخويا وبخدر الفتيات

واعترف الطبيب الثاني يدعى "محمد.س" أمام جهات التحقيق، وقال أنه شقيق الطبيب الذي يقوم بإجهاض الفتيات وهو شريك بمركز الإجهاض، وأنه طبيب تخدير، قائلًا،"دوري يقتصر في عملية الإجهاض على تخدير الفتيات استعدادًا للعملية" مشيرًا إلى هناك 2 ممرضات مساعدين في تلك العمليات.
 

اعترافات الطبيب: بتيجي فتيات حملن سفاحًا وبأخذ أكثر من 100ألف

واعترف المتهمان الطبيبان بالواقعة، أنهما أخذا فيلا لتكون مركزًا للاجهاض، قائلًا المتهم الأول "أحمد" طبيب، " أن الفتيات كانت تأتين الفتيات للتخلص من الجنين عشان مايضفتحوش، وكنت بطلب مبلغ كبير يصل إلى 100ألف جنيه وأكثر، عشان أخلصهم من الجنين".

اعترافات الطبيب: بحرقهم في برميل

وأضاف الطبيب المتهم أمام جهات التحقيق، أن بعد انتهاء عملية الإجهاض، "كنت بأخذ الجنين وأحرقه بوضعه في برميل على سطح الفيلا للتخلص منه، أو أضعه طعامًا للكلاب".

وأوضح الطبيب في اعترافاته أمام جهات التحقيق، أن في يوم الواقعة كنت بجري عملية إجهاض لإحدى الفتيات، حيث تم ضبطها وأدلت بذات الأقوال.

إجهاض فتيات حوامل عن طريق الحرام وحرق أجنه في برميل

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المتهم يدعى "أحمد.س" وشقيقه "محمد.س" و2 ممرضات، فيقوم الطبيب الأول بإجهاض فتيات حوامل في أطفال عن طريق الحرام، وبعد انتهاء العملية يقوم بحرق الأجنه في برميل على سطح المركز.

بلاغ ضد طبيب يدير مركز إجهاض

تلقى قسم شرطة كرداسة، بشمال الجيزة، بلاغا يفيد أن طبيب يقوم بعمليات إجهاض لفتيات ليتخلصوا من الأجنه بمنطقة كرداسة.

وبإجراء التحريات تبين أن المتهم يقوم بالتخلص من الأجنه بحرقهم في برميل على السطح لعدم كشف جريمته.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.