الارشيف / مصر / بوابة فيتو

حادث القطار الكهربائي، التفاصيل الكاملة لأول حادث من نوعه لقطار LRTالأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 12:57 ص توقفت في الثامنة والنصف مساء أمس الثلاثاء، حركة القطار الكهربائي الخفيف بسبب حادث بين محطتي بدر وهليوبوليس

حادث القطار الكهربائي، في أول حادث من نوعه منذ تشغيله، توقفت حركة القطار الكهربائي الخفيف LRT بسبب حادث بين محطتي بدر وهليوبوليس في الثامنة والنصف مساء أمس الثلاثاء، وتمكنت فرق الطوارئ ومهندسو الصيانة بالشركة الفرنسية المشغلة للقطار الكهربائي الخفيف، من إزالة آثار حادث القطار الكهربائي، وإعادة الحركة لطبيعتها.

 

تفاصيل حادث القطار الكهربائي

وقالت الشركة المشغلة للقطار الكهربائى، إنه نظرًا لوقوع حادث بين محطتي بدر وهليوبوليس الجديدة بقطار العاصمة، توقف حركة القطارات بين المحطتين، بالإضافة إلى ما بين محطتي المنطقة الصناعية وبدر.

 

وأضافت الشركة أنه يتم العمل في طواقمنا بقطار العاصمة على إعادة تشغيل حركة القطارات بين تلك المحطات، وتسيير حركة القطارات بشكل طبيعي بين محطتي هليوبوليس الجديدة وعدلي منصور وبين محطتي بدر ومدينة الفنون والثقافة.

 

ومن ناحية أخرى، وطلبت هيئة الأنفاق من الشركة المشغلة للقطار تقريرًا مفصلًا عن الحادث وملابساته للتأكد من عدم تكرار الحادث مرة أخرى.

 

وكانت الشركة أعلنت توقفت حركة القطار الكهربائي الخفيف بسبب حادث للقطار بين محطتي بدر وهليوبوليس.

 

ونشرت الشركة المشغلة للقطار الكهربائي الخبر قائلة: ‎نظرًا لوقوع حادث بين محطتي بدر وهليوبوليس الجديدة بقطار العاصمة، توقف حركة القطارات بين المحطتين بالإضافة إلى ما بين محطتي المنطقة الصناعية وبدر، ويعمل طواقمنا بقطار العاصمة على إعادة تشغيل حركة القطارات بين تلك المحطات.

 

وأكدت أنه تسير حركة القطارات بشكل طبيعي بين محطتي هليوبوليس الجديدة وعدلي منصور وبين محطتي بدر ومدينة الفنون والثقافة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا