الارشيف / مصر / بوابة فيتو

الوطنية للتدريب توقع بروتوكول مع مركز الأهرام للدراسات السياسيةالإثنين 05/ديسمبر/2022 - 11:37 م وقعت اليوم الأثنين، الأكاديمية الوطنية للتدريب وتمثلها الدكتورة رشا راغب - المدير التنفيذي بروتوكول تعاون مع مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية

وقعت اليوم الاثنين، الأكاديمية الوطنية للتدريب وتمثلها الدكتورة رشا راغب - المدير التنفيذي بروتوكول تعاون مع مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية ويمثله الدكتور محمد فايز فرحات – مدير المركز - وذلك بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب.

واتفق الطرفان من خلال البروتوكول على التعاون المشترك فيما بينهما لاستفادة متدربي وخريجي الأكاديمية والمركز من خدمات الطرف الآخر، والتعاون في تنفيذ البرامج التدريبية والاستشارات في جميع المجالات ذات الصلة، وعقد الأنشطة المشتركة بين الجهتين.

مدير الأكاديمية الوطنية للتدريب تلتقي رئيس الهيئة القومية للبريد لبحث التعاون

التقت الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، الدكتور شريف محمد فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد بهدف مناقشة مستجدات التعاون فى مجالات التدريب بين الأكاديمية الوطنية للتدريب والبريد.

مؤسسة فوربس الشرق الأوسط

كما التقت الدكتورة رشا راغب - المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب ومنتدى شباب العالم على هامش توقيع بروتوكول تعاون متعدد الأبعاد مع مسئولي مؤسسة فوربس الشرق الأوسط.

وتناول اللقاء المجهودات التي تقدمها الأكاديمية ومنتدى شباب العالم لدعم وتأهيل وتمكين الشباب ودعم ريادة الأعمال والابتكار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا