الارشيف / مصر / بوابة فيتو

مذبحة العائدات من الإجازات الاستثنائية في التعاون للبترولالإثنين 05/ديسمبر/2022 - 10:48 م كشفت مصادر مطلعة داخل شركة التعاون للبترول أن مسئولا كبيرا بالشئون القانونية في الشركة أجرى حركة تنقلات واسعة بين الإدارات، وشملت الحركة السيدات العائدات إلى العمل بعد قرار وزير البترول بإلغاء الإجازات الاستثنائية للسيدات. كما ضمت الحركة، بحسب المصادر، السيدات المعيلات وأصحاب الأمراض المزمنة، ووصفها

كشفت مصادر مطلعة داخل شركة التعاون للبترول أن مسئولا كبيرا بالشئون القانونية في الشركة أجرى حركة تنقلات واسعة بين الإدارات، وشملت الحركة السيدات العائدات إلى العمل بعد قرار وزير البترول بإلغاء الإجازات الاستثنائية  للسيدات. 


كما ضمت الحركة، بحسب المصادر، السيدات المعيلات وأصحاب الأمراض المزمنة، ووصفها بعض العاملين بالشركة بالتنقلات العقابية. 


وحذر بعض العاملين بالشركة من أن هذه الحركة لا تصب في صالح العمل مما يمثل خطورة على سير العمل بالشركة، خاصة فيما يتعلق بعمليات استلام وتسليم الملفات  وإسناد إدارات لسيدات لا يمتلكن الخبرة للعمل بهذه الإدارات. 


وشددت المصادر على أن هذه الحركة تمت بما يخالف اللوائح والقوانين، وذلك بإرغام العاملات على تنفيذ قرار النقل فور استلام العمل دون أخذ موافقة لجنة الإدارات  القانونية كما هو متبع. 


وشهدت الشركة اليوم، حالات من الإغماء بين السيدات بسبب قرار نقلهن إلى إدارات أخرى، بحسب المصادر. 


وذكرت المصادر أن كل هذا يجرى داخل الشركة في غياب تام لدور المهندس أيمن نجيب رئيس الشركة، ودون تدخل منه في هذه القرارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا