مصر / اليوم السابع

رئيس الوزراء يوجه بتسهيل إجراءات منح التأشيرة وفيزا لرجال الأعمال التونسيين

أكد الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء إنه  لا يوجد أي قيود على حركة رجال الأعمال بين البلدين، موجها بسرعة إصدار القرارات لإصدار التأشيرات والفيزا لرجال الأعمال التونسيين فى مصر دون قيود والتوافق على آلية فورية للتطبيق.

 

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على أهمية تفعيل الخط البحرى لتسهيل حركة التبادل التجارى بين مصر وتونس، متمنيا الوصول لتفاهم فى هذا الامر بالاجتماعات المشتركة خلال اللجنة العليا بين مصر وتونس.

 

ووصل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والوفد الوزارى رفيع المستوى المرافق له، ظهر اليوم، إلى مطار تونس قرطاج، في مستهل زيارته إلى تونس لرئاسة وفد مصر في اجتماعات الدورة الـ 17 للجنة العليا المشتركة بين البلدين، التي تعقد جلساتها برئاسة رئيسي وزراء البلدين يومى 12 و 13 مايو الجارى.

 

وكان فى استقبال رئيس الوزراء والوفد المرافق له بالمطار، نجلاء بودن، رئيسة الحكومة التونسية، والسفير إيهاب فهمي، سفير مصر لدى تونس، حيث جرت مراسم الاستقبال الرسمي، واستعراض حرس الشرف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا