الارشيف / مصر / اليوم السابع

وزير الإنتاج الحربى: الإمارات ثانى أعلى دولة مشاركة فى إيديكس بـ31 شركة

قال المهندس محمد أحمد مرسى، وزير الدولة للإنتاج الحربى، أنه سيتم عقد اتفاق شراكة مع مجلس الامارات للصناعات الدفاعية، وذلك على هامش فعاليات معرض إيديكس .

 

وأضاف وزير الانتاج الحربى، خلال كلمته بالمؤتمر المصرى الإماراتى المشترك، أن الإمارات تعتبر ثانى أعلى دولة مشاركة فى معرض ايديكس بعدد 31 شركة، بعد الولايات المتحدة.

 

حضر المؤتمر المهندس محمد أحمد مرسي وزیر الدولة للإنتاج الحربي، والعمید ركن المھندس خلیفة علي الكعبي، رئیس الإدارة التنفیذیة للتكنولوجیا والصناعات الدفاعیة الاماراتية، بالاضافة إلى مطر علي الرمیثي، رئیس مجلس الإدارة مجلس الإمارات للشركات الدفاعیة، و حمد المرار، رئیس قطاع الصواریخ والأسلحة بشركة ایدج الإماراتية.

 

ویھدف المؤتمر الإماراتي المصري للشركات الدفاعیة إلى تعزیز التعاون بین البلدین وفتح أبواب الفرص أمام شركات الدفاع الوطني العارضة في معرض إیدیكس، كما یھدف كذلك إلى توفیر منصة للشركات لترویج منتجاتھا وخدماتھا وتطویرھا وفقًا للمعاییر الدولیة من حیث الجودة والأسعار.

 

وتشهد  القمة حضور كبار صناع القرار والوفود الحكومیة والجھات الخاصة المتخصصة في الصناعات الدفاعیة والتقنیة والأمن.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا