الارشيف / مصر / اليوم السابع

التنمية المحلية: مبادرة مشروعك وفرت 185 ألف فرصة عمل بتمويل 21,5 مليار جنيه

أكد المهندس ياسر عبد الوهاب مستشار وزير التنمية المحلية والمشرف على مبادرة مشروعك، أن المبادرة أطلقتها وزارة التنمية المحلية فى عام 2015 لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة للشباب، حيث إن هذه المبادرة معنية لدعم الشباب وتوثيق العلاقة بين الجهة المحلية والشباب الذين يرغبون بعمل مشروعات صغيرة من خلال توفير تمويل ملائم.

وأضاف مستشار وزير التنمية المحلية، في تصريحات لبرنامج عصر الشباب، المذاع على قناة اكسترا نيوز، أن الهدف من المبادرة هو توفير فرص عمل وتحسين دخل الأسرة، وبالتالي منع التيارات المتطرفة من استقطاب الشباب، لافتا إلى أن المبادرة منقسمة لمرحلتين، الأولى بدأت من 2015 -2017، والمرحلة الثانية بدأت  2018، ومستمرة حتى يومنا هذا.

وتابع مستشار وزير التنمية المحلية أن المبادرة متواجدة في 260 فرعا على مستوى الجمهورية، وتم تمويل الشباب بقيمة  21,5 مليار جنيه، وتمكنا من توفير 185 ألف مشروع وفرص العمل، موضحا أنه منذ 2015 وحتى 2017 تم تمويل بقيمة 4 مليارات جنيه، وخلال 2018 وحتى الآن تم التمويل بقيمة 17.5 جنيه .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا