الارشيف / مصر / اليوم السابع

شبابك يا مصر.. أبطال العالم فى الكيك بوكس يحصدون 5 ميداليات ذهيبة وفضية

قدم تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشر، مع أبطال العالم الكيك بوكس الحاصلين علي خمس ميداليات ذهبية وفضية ببطولة العالم للأندية.

نماذج مضيئة ومشرفة ترفع اسم مصر عاليا في المحافل الرياضية العالمية، حصدوا البطولات وحققوا المراكز الأولى على المستوى المحلي والقاري والعالمية، من أبناء نادي ههيا الرياضى.

التقي اليوم السابع، فريق كيك بوكس والذي تمييز في بطولة العالم للأندية، ونحج في تحقيق 5 مراكز الأولي لمختلف الأوزان.

ويقول السيد رجب كابتن الفريق، إن الفريق عمره عامين، إلا أنهم حققوا بطولات عالمية، موضحا انه اختار فريق من أبرز متميز بفرق النادي، الذين خضعوا لتدريبات مكثفة، ومعسكر قبل تدريبي قبل المشاركة في البطولة، معربا عن تقديره لاسرهم والذين شجعوهم علي المواصلة ورفع روحهم المعنوية.

ويقول اللاعب محمد سعيد عبدالعزيز، لاعب منتخب مصر للكيك بوكس والحاصل علي ميدالية الذهبية، إنه مارس أكثر لعبة مثل الملاكمة والكونغ فو، إلا انه وجد نفسه وإمكانياته في لاعبة الكيك بوكس، فهي تجمع بين مميزات اللعبات السابقة.

كان كرم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لاعبى نادي ههيا الحاصلين على بطولة العالم للكيك بوكسينج للأندية وهم اللاعب محمد سعيد عبد العزيز والحاصل على الميدالية الذهبية وزن 67 كجم، اللاعبة مودة أحمد إبراهيم والحاصلة على الميدالية الذهبية وزن 25 كجم، اللاعبة آيات محمد عبد السلام والحاصلة على الميدالية الفضية وزن 45 كجم، اللاعب سيف محمد علي والحاصل على الميدالية الفضية وزن 35 كجم، اللاعبة تقى أحمد محمد والحاصلة على الميدالية البرونزية وزن 67 كجم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا