عرب وعالم / SputnikNews

مستشار السيسي يحسم أزمة تأجيل الدراسة في بلاده

وأكد تاج الدين إن اللجنة العليا المصرية لإدارة كورونا تتابع تطورات الإصابة بفيروس كورونا في بلاده، بدقة، كما أنها تتخذ القرار على أعلى مستوى بحسب ظروف كل حالة. 

© REUTERS / COSTAS BALTAS

وأفادت صحيفة الشروق، مساء اليوم السبت، بأن تصريحات عوض تاج الدين، جاءت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي"، الذي يذاع على فضائية "صدى البلد" المصرية، والتي شدد خلالها على أن بلاده تتابع الوضع الوبائي للفيروس، وتقوم باتخاذ الخطوات التنفيذية التي تناسب الفترة والحالة المرضية، مؤكدا أن مصر واللجنة العليا لإدارة كورونا لا ترغب في استباق الأحداث حيال أزمة تأجيل الدراسة.

وأشار عوض تاج الدين إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، يتابع، عن كثب، ملف تلقيح أعضاء التدريس والعاملين والموظفين في الجامعات والمدارس، وكذلك طلاب الجامعات، ضد كورونا، لافتا إلى أن عددا كبيرا من هؤلاء حصلوا على اللقاح.

وكان طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني المصري، قد كشف، السبت الماضي، عن عدد أيام الحضور في المدارس للعام الدراسي المقبل -2022، مؤكدا أن الدراسة حضورية في المدارس، وذلك مع مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار مصر الآن عبر سبوتنيك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا