عرب وعالم / SputnikNews

أمير سعودي يرد على تصريحات إيرانية بشأن وجود "مدن صاروخية تحت الأرض"

جاء رد الأمير سطام في تغريدة له عبر تويتر، وصف فيها هذه التصريحات بأنها "تهديد لدول العالم لتمرير الاتفاق النووي"، كما أنها "نتيجة حتمية ومتوقعة من تهاون هذه الدول في التعامل مع الملف الإيراني".

وهاجم سطام آل سعود إيران قائلا إن "سلوكيات إيران تؤكد أنها دولة طائفيه إرهابية عدائية تمثل تهديد للمنطقة وليس مثل ما يحاول البعض تصوريه من أجل مصالحهم الاقتصادية بإيران".

وفي وقت سابق، تحدث تنكسیري، في حوار تلفزيوني، قائد القوة البحرية للحرس الثوري الإيراني، عن وجود مدن صاروخية ممتدة بطول يتجاوز 70 كم تحت الأرض على سواحل الخليج الفارسي وبحر عمان.

وأضاف تنكسيري أن ما عرضته بلاده لم یکن إلا جزءا یسیرا من هذه المدن الواقعة تحت الأرض کي یراها أعداء إيران، وتساءل مستنكرا: "هل العقل السلیم لشعب ذکي کالشعب الإیراني یُعقل أن یعرض جمیع إمکانیاته وقدراته؟".

وأوضح القائد الإيراني أن بلاده عرضت جزء من هذه الإمکانیات أمام الأعداء، بهدف أن یشاهدوا القدرات العسكرية الإيرانية، مهددا بأن الصواریخ الإيرانية يمكنها أن تُطلق من مواقعها في هذه المدن الواقعة تحت الأرض، لیست مدن الصواریخ فحسب بل من المدن العائمة أیضاً.

 

>>يمكنك متابعة المزيد من أخبار السعودية اليوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا